ياسمين صبري توجّه رسالة بعد تعرضها للهجوم

أخبار

ياسمين صبري توجّه رسالة بعد تعرضها للهجوم

وجّهت الممثلة المصرية ياسمين صبري رسالة بعد أيام قليلة من تعرضها لانتقادات مفاجئة رغم محاولة توضيح موقفها بشأن أنباء توجهها لتأليف المسلسلات. وكتبت صبري في رسالتها التي نشرتها عبر حسابها على "تويتر": "بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم، وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم". وأضافت: "بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي. كون حذر من أحكامك فإنك تجذبها إلى عالمك". واعتبر غالبية المعلقين أن ياسمين صبري أرادت توجيه رسالة بطريقة غير مباشرة لمنتقديها في الأيام الماضية وتحديدا بعد الكشف عن بعض المعلومات الخاصة بمسلسلها الجديد الذي تردد أنه سوف يعرض في شهر رمضان القادم.

وجّهت الممثلة المصرية ياسمين صبري رسالة بعد أيام قليلة من تعرضها لانتقادات مفاجئة رغم محاولة توضيح موقفها بشأن أنباء توجهها لتأليف المسلسلات.

وكتبت صبري في رسالتها التي نشرتها عبر حسابها على "تويتر": "بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم، وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم".

وأضافت: "بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي. كون حذر من أحكامك فإنك تجذبها إلى عالمك".

img

واعتبر غالبية المعلقين أن ياسمين صبري أرادت توجيه رسالة بطريقة غير مباشرة لمنتقديها في الأيام الماضية وتحديدا بعد الكشف عن بعض المعلومات الخاصة بمسلسلها الجديد الذي تردد أنه سوف يعرض في شهر رمضان القادم.

وكانت من بين منتقدي صبري الناقدة الفنية حنان شومان التي قالت عنها إنها لا تمتلك الموهبة.

وعلقت شومان في تصريحات تلفزيونية: "أنا بعتبر ياسمين صبري نجمة على إنستغرام، لإن إنستغرام بيعتمد على الصورة غير الناطقة. لكن هي عندها مشكلة كبيرة جداً جداً في فكرة القبول على الشاشة منذ أن قررت أن تكون بطلة، وهي بقت معروفة بإنها ممثلة الريأكشن الواحد".

وأضافت: "المشكلة إنها كمان عايزة تؤلف أو تعلن التأليف. مسلسلها السنة اللي قبل اللي فاتت أنا عندي المعلومة وبقولها على مسؤوليتي، إن ياسمين صبري كانت بتتفرج على مسلسلات أجنبية وبتقرر أنا عايزة المشهد ده، ومش هي لوحدها، حاجة عبث كامل. معنديش مشكلة إن ممثل يكتشف في نفسه موهبة الكتابة، بس لازم الأول يبقى موهوب كممثل".

وكانت ياسمين صبري قد أكدت أنها صاحبة فكرة المسلسل وهو من كتابة المؤلف محمد عبدالمعطي، فكتبت تنبيها نشرته على خاصية "الستوري" عبر حسابها على "إنستغرام" قالت فيه: "تصريحات ياسمين صبري بخصوص مسلسلها القادم لم تنقل بالشكل الصحيح، المسلسل فكرة ياسمين صبري، وكتابة المؤلف محمد عبدالمعطي، وكل الأخبار التي يتم تداولها أنه من كتابتها هي أخبار مغلوطة"، في رد كشفت فيه عن موقفها بشكل حاسم بعد انتشار العديد من الأخبار حول أنها كاتبة المسلسل الجديد.

img

وكانت الفنانة المصرية قد شوقت متابعيها مؤخرًا بتحضيرها لعمل فني جديد قيل إنه يحمل اسم "حلم ليال" تعود من خلاله إلى جمهورها، بعد غيابها عن دراما رمضان الماضي.

وكان آخر عمل شاركت فيه ياسمين صبري في شهر رمضان 2020، مسلسل "فرصة تانية" الذي حقق وقت عرضه ردود فعل واسعة، وتصدر محركات البحث، وقد شارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة هبة مجدي، وأحمد مجدي، ودياب، وأيتن عامر، ومحمود البزاوي، ونهال عنبر، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومحمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً