أول ظهور لـ فاطمة الأنصاري بعد وعكتها الصحية.. وهذا ما قالته

أخبار

أول ظهور لـ فاطمة الأنصاري بعد وعكتها الصحية.. وهذا ما قالته

أطلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، على متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" للمرة الأولى بعد غياب استمر قرابة 10 أيام ، بسبب تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى. وشاركت الأنصاري مقطع فيديو قالت فيه إنها وقبل كل شيء، ترغب في أن تشكر جمهورها ومحبة الناس لها بشكل كبير، وعلقت: "الله لا يبليكم في أحبابكم". وأضافت الأنصاري، متحدثة عن كواليس نقلها إلى المستشفى، مشيرة إلى أنها في يوم الخميس قبل الماضي استيقظت من نومها جيدة وطبيعية وليس بها أي شيء، حيث أخذتها شقيقاتها للخروج، وعندما عادت حدثت لديها وسوسة وخوف والتعب من الألم الذي كانت قد

أطلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، على متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" للمرة الأولى بعد غياب استمر قرابة 10 أيام ، بسبب تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وشاركت الأنصاري مقطع فيديو قالت فيه إنها وقبل كل شيء، ترغب في أن تشكر جمهورها ومحبة الناس لها بشكل كبير، وعلقت: "الله لا يبليكم في أحبابكم".

وأضافت الأنصاري، متحدثة عن كواليس نقلها إلى المستشفى، مشيرة إلى أنها في يوم الخميس قبل الماضي استيقظت من نومها جيدة وطبيعية وليس بها أي شيء، حيث أخذتها شقيقاتها للخروج، وعندما عادت حدثت لديها وسوسة وخوف والتعب من الألم الذي كانت قد عانته سابقاً، بأن يعود لها.

وتابعت أنها تناولت وجبة الغذاء بعد عودتها للمنزل، وتناولت مسكنًا للألم بسبب تعبها، لكن بعدها ارتفعت حرارتها، وتابعت: "صرت كإني طايحة اليوم".

وأوضحت الأنصاري أنها تعبت بشدة، واستمر التعب عليها لأيام، إلا أنها وبمجرد تعافيها واستطاعتها الحديث خرجت للجمهور.

وقالت إنها ما زالت تتابع وضعها الصحي مع الطبيب المختص، الذي ستذهب إليه خلال الساعات القادمة، لاستطلاع الجديد بشأن حالتها وطمأنتها بشكل نهائي.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع فاطمة الأنصاري، وجاء في التعليقات: "ألف سلامة عليك ما تشوفين شر" و"الحمدلله على سلامتك يا أحلى فاطمة"، و"الله يحميك من كل شر يا رب".

وشاركت فاطمة الأنصاري قبل يومين احتفال بعض أصدقائها وأقاربها بعودتها مجدداً وتحسُّن وضعها الصحي، وأظهرت باقات من الزهور الجميلة والفاخرة من قبل أصدقائها الذين قدموا لها التهنئة، وتمنَّوا لها عودة حميدة.

img

الجدير بالذكر أنَّ مريم الأنصاري كشفت مؤخراً عن تعرض شقيقتها خبيرة التجميل، فاطمة الأنصاري، لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وبثَّت مريم مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، طمأنت فيه متابعي شقيقتها بشأن تطورات حالتها الصحية، قائلةً: "الحمد لله، أمورها تمام وكل شيء كويس.. أنا الحين معاها في المستشفى.. تعبت الأمس الفجر وقالوا إنها لازم تفضل لبكرة فيالمستشفى". وتابعت: "تصدقون وأنا كده قاعدة بفكر بيني وبين نفسي.. وأقول أستغفر الله العظيم شو قاعد بيصير كل شو واحدة فينا تطيح والله ما مبالغ بس أحس شوية الوضع مو مظبوط".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً