وفاة عصام العمري.. حمو ديانا كرزون

أخبار

وفاة عصام العمري.. حمو ديانا كرزون

توفي الإعلامي الأردني عصام العمري، والد معاذ زوج الفنانة ديانا كرزون، الأحد، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا. ونشر معاذ العمري صورة والده عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق: "والدي الإعلامي عصام العمري في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون". وقبل وفاته بساعات كتب معاذ عبر صفحته على الفيسبوك رسالة ناشد من خلالها الجميع بالدعاء لوالده الإعلامي عصام العمري، سائلاً الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل بعد تدهور حالته الصحية. وقال زوج ديانا كرزون في منشوره:" "يابوي سامحني اليوم أنا ضعيف ومربط غصب عني ومش قادر أعملك شيء غير الدعاء مش قادر أكون بظهرك وأخفف عنك تعبك إلا بالدعاء مش

توفي الإعلامي الأردني عصام العمري، والد معاذ زوج الفنانة ديانا كرزون، الأحد، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ونشر معاذ العمري صورة والده عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق: "والدي الإعلامي عصام العمري في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون".

img

وقبل وفاته بساعات كتب معاذ عبر صفحته على الفيسبوك رسالة ناشد من خلالها الجميع بالدعاء لوالده الإعلامي عصام العمري، سائلاً الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل بعد تدهور حالته الصحية.

وقال زوج ديانا كرزون في منشوره:" "يابوي سامحني اليوم أنا ضعيف ومربط غصب عني ومش قادر أعملك شيء غير الدعاء مش قادر أكون بظهرك وأخفف عنك تعبك إلا بالدعاء مش قادر أكون واقف معك بمعركتك كتف بكتف إلا بالدعاء مش قادر أكون السند الك وعلى يمينك إلا بالدعاء يشهد الله يابوي ما تركت من جهدي جهد وعملت المستحيل وما تركت أي سلاح لمواجهة معركتك إلا واستخدمته.. كل ما احكي معك كلمة تقول يارب كل ما احكيلك انتبه من حركة معينه تقول ربنا الحافظ كلمة يارب أقوى سلاح وما بدك غيرها.. يارب".

img

وكان الراحل قد عانى خلال الأيام القليلة الماضية من التهاب حاد في الرئة جراء إصابته بفيروس كورونا، استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ونشر ابنه معاذ العمري مؤخرًا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك منشورا قال فيه: "بإذن الله يابا ستنتصر بمعركتك مع كورونا.. طول عمرنا بنقوى فيك بعد رب العالمين وطول عمرك بتعطينا المعنوية العالية مهما كانت الظروف والمواقف صعبة علينا وما بتقبل علينا إلا الانتصار..الله يكون معك ويشافيك ويقومك بالسلامة".

كما تمنت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون قبل أيام الشفاء العاجل لوالد زوجها، فقد أعادت نشر ما كتبه زوجها بشأن والده، متمنية له القوة والعزيمة كي يتمكن من هزيمة الفيروس.

يذكر أن العمري الأب كان يعمل هو الآخر في مجال الإعلام وتقديم البرامج الإذاعية في عدة محطات محلية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً