استدعاء سعاد الجابر للتحقيق بعد قضية الفيديو الخادش

أخبار

استدعاء سعاد الجابر للتحقيق بعد قضية الفيديو الخادش

أمرت النيابة العامة السعودية باستدعاء سيدة إلى التحقيق معها في قضية فيديو خادش للحياء العام، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، في إشارة إلى مشهورة سناب شاب سعاد الجابر. وكانت الجابر قد ظهرت قبل أيام قليلة عبر مقطع فيديو رفقة صديقتها داخل السيارة أثناء حديثهما بألفاظ نابية، فأثارت حالة من الغضب بين السعوديين. لكن مشهورة السناب شاب اتهمت طليقها المدون نادر النادر بتسريب الفيديو، لافتة إلى أن المقطع قديم ولم يتم نشره من هاتفها الشخصي كما ردد البعض. وقالت إنه تم تسريب مقطع فيديو شخصي لها وعلقت بعد الضجة: "الجميع يقول بأن الفيديو نزل من هاتفي الشخصي لكن لست أنا

أمرت النيابة العامة السعودية باستدعاء سيدة إلى التحقيق معها في قضية فيديو خادش للحياء العام، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، في إشارة إلى مشهورة سناب شاب سعاد الجابر.

وكانت الجابر قد ظهرت قبل أيام قليلة عبر مقطع فيديو رفقة صديقتها داخل السيارة أثناء حديثهما بألفاظ نابية، فأثارت حالة من الغضب بين السعوديين.

لكن مشهورة السناب شاب اتهمت طليقها المدون نادر النادر بتسريب الفيديو، لافتة إلى أن المقطع قديم ولم يتم نشره من هاتفها الشخصي كما ردد البعض.

وقالت إنه تم تسريب مقطع فيديو شخصي لها وعلقت بعد الضجة: "الجميع يقول بأن الفيديو نزل من هاتفي الشخصي لكن لست أنا من قمت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو قديم لكن هو متعمد نشره في هذا الوقت تحديدًا، بالإجبار والضرب والدليل على ذلك هو أنني بالمستشفى الآن بتحويل من الشرطة وقد تمت توصيتي بعد الشكوى عليه".

وتصدر هاشتاغ "#سعاد_بنت_جابر" موقع "تويتر"، تداول من خلاله العديد من المغردين مقطع الفيديو الذي سجلته سعاد بنفسها عبر هاتفها الشخصي وهي تحاور إحدى صديقاتها بكلمات "جريئة" تجاوزت فيها الخطوط الحمراء حسب التعليقات.

وطالب مغردون بمحاسبة سعاد من قبل الجهات المعنية لتعمدها الإساءة للفتاة السعودية بنشرها مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات إباحية.

فيما كتبت مغردة: “‎#سعاد_بن_جابر.. لا بالدين ولا بالعادات ولا من الرجوله الزوج يفضح زوجته أو حتى يلمح مجرد تلميح.. سرحها بإحسان وأسترها وربي بيسترك يوم الحساب.. حتى المرأه لو شافت خيانة زوجها بأي شكل تقدر تنفصل بدون ما تقول لحد ايش سوا الناس فتره وبتسكت محد حاط السيف على رقبتها وقال قولي”.

من جهته نشر نادر النادر مقطع الفيديو معلقا على اتهامات سعاد الجابر له وقال مشهور سناب شات: "اقسم بالله مالي دخل ومستحيل أكون انا المقصود". إلا أن أميرة الناصر اتهمته مرة أخرى بأنه من تسبب في نشر الفيديو، وصدمت الناصر الجمهور بمقطع فيديو هاجمت فيه نادر النادر بكلمات غير متوقعة وصلت حد التجاوز، حيث طالبت الجمهور بالبصق في وجهه عند رؤيته، كما وصفته بلفظ خارج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وبينت أميرة الناصر في حديثها بأن نادر النادر لم يطلق سعاد الجابر حتى الآن وأنها لا زالت على ذمته، قائلة: "عيب تخرج أسرار بيتك دي لسة على ذمتك للحين ما طلقتها".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً