سوزان نجم الدين: لاحقوني وراقبوني بأمريكا كي أؤدي شخصية مارلين مونرو

أخبار

سوزان نجم الدين: لاحقوني وراقبوني بأمريكا كي أؤدي شخصية مارلين مونرو

أحدثت تصريحات النجمة السورية سوزان نجم الدين حالة من السخرية عند بعض متابعيها، بعدما كشفت عن كيفية اختيارها لتجسيد شخصية الفنانة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو، في فيلم عالمي. وكانت نجم الدين قد قالت في تصريحات صحافية لبرنامج "ترندنغ" إنه تم ترشيحها لأداء شخصية مارلين مونرو، أثناء وجودها في أمريكا مع أبنائها، مشيرة إلى أنها استغربت وجود فتاة تلاحقها وتراقبها أينما ذهبت. وأضافت الفنانة السورية أنه وبعد عدة أيام من مراقبتها ومتابعتها من تلك الفتاة، فقد لفت الأمر انتباهها وكذلك عائلتها؛ ما دفعهم للتوجه إليها للاستفسار عن سبب ملاحقتها. وواصلت سوزان نجم الدين حديثها بالقول: "فوجئت بأن هذه الفتاة تعمل في

أحدثت تصريحات النجمة السورية سوزان نجم الدين حالة من السخرية عند بعض متابعيها، بعدما كشفت عن كيفية اختيارها لتجسيد شخصية الفنانة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو، في فيلم عالمي.

وكانت نجم الدين قد قالت في تصريحات صحافية لبرنامج "ترندنغ" إنه تم ترشيحها لأداء شخصية مارلين مونرو، أثناء وجودها في أمريكا مع أبنائها، مشيرة إلى أنها استغربت وجود فتاة تلاحقها وتراقبها أينما ذهبت.

وأضافت الفنانة السورية أنه وبعد عدة أيام من مراقبتها ومتابعتها من تلك الفتاة، فقد لفت الأمر انتباهها وكذلك عائلتها؛ ما دفعهم للتوجه إليها للاستفسار عن سبب ملاحقتها.

img

وواصلت سوزان نجم الدين حديثها بالقول: "فوجئت بأن هذه الفتاة تعمل في شركة تجري "كاستنج" لشخصية مارلين مونرو، ولم تكن تعلم بعملي كممثلة من الأساس، ولكنها وجدتني قريبة الشبه من الفنانة الأمريكية الراحلة، فضحكت حينها وظننت أن كلامها مزحة ليس أكثر، ولكنها أطلعتني على تفاصيل المشروع، واصطحبتني إلى أحد الاستوديوهات، وأجريت أكثر من جلسة تصوير بملامح وتعبيرات ومكياج مارلين مونرو".

لكن بعض المتابعين وصفوا هذه القصة بأنها "تأليف" من الفنانة السورية، فعلقت إحدى المتابعات:" انتي روحي حبيبتي عمنهاتن بنيويورك سيتي ..وشوفي النسوان هناك.. ..عالفرازه.. يعني تركت كل هدول ولاحقتك انتي.. احكي كذبه بتتصدق".

وأضافت أخرى:" من زمان تروج لحالها انها مارلين مونرو العرب، وعايشة الجو"، و" مارلين مونرو توفيت بعمر صغير لذلك لازم يختاروا ممثلة بعمل صغير، لانوا التجميل والمكياج مش شرط يزبط ع الشخصية، فالأسهل يختاروا فنانة بعمر الـ 30، حاجة ركوب ترند".

فيما ساند البعض سوزان نجم الدين، وانتقدوا التعليقات التي سخرت من القصة التي عرضتها لكيفية اختيارها لتجسيد شخصية الفنانة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وفي سياق آخر تنشغل سوزان نجم الدين حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل "بيوت من ورق" في بيروت، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة كل من طوني عيسي، يوسف الخال، جيني أسبر، يزن السيد، دانا جبر، ومن إخراج أسامة شهاب الحمد.

img

كما انتهت سوزان نجم الدين، من تصوير دورها في الفيلم المصري "تماسيح النيل"، الذي لم يتحدد موعد عرضه حتى الآن، حيث نشرت صورا من كواليس آخر يوم تصوير عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأعربت عن سعادتها بمشاركتها في هذه التجربة السينمائية.

ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، سليمان عيد، محمد ثروت، هنادي مهنا، ويزو، وكوكبة من النجوم، من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً