سهير رمزي ترد على منتقديها بعد تصريحاتها الأخيرة

أخبار

سهير رمزي ترد على منتقديها بعد تصريحاتها الأخيرة

علقت الممثلة المصرية سهير رمزي على الانتقادات والجدل الذي صاحب تصريحاتها التي وُصفت بعضها بـ"النارية" خلال استضافتها في برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني. وكان من بين التصريحات التي أثارت الجدل تأكيدها بأنها تزوجت من الموسيقار حلمي بكر وهي بعمر الـ16 عامًا، وكانت هذه أولى زيجاتها، فاضطر الأخير لتكذيبها وقال إنهما خطبا وهي بعمر الـ16 وتزوجا بعد 4 سنوات، وكان عمرها 20 عامًا وقتها. وعلقت رمزي على ردود الفعل في تصريحات صحافية، وقالت إنها تحترم كل الآراء على الحلقة، مشيرة إلى أنها فوجئت بتصدرها "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي، ولمست محبة الجميع بعد عرض الحلقة مباشرة، موجهة الاعتذار للجمهور

علقت الممثلة المصرية سهير رمزي على الانتقادات والجدل الذي صاحب تصريحاتها التي وُصفت بعضها بـ"النارية" خلال استضافتها في برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

وكان من بين التصريحات التي أثارت الجدل تأكيدها بأنها تزوجت من الموسيقار حلمي بكر وهي بعمر الـ16 عامًا، وكانت هذه أولى زيجاتها، فاضطر الأخير لتكذيبها وقال إنهما خطبا وهي بعمر الـ16 وتزوجا بعد 4 سنوات، وكان عمرها 20 عامًا وقتها.

وعلقت رمزي على ردود الفعل في تصريحات صحافية، وقالت إنها تحترم كل الآراء على الحلقة، مشيرة إلى أنها فوجئت بتصدرها "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي، ولمست محبة الجميع بعد عرض الحلقة مباشرة، موجهة الاعتذار للجمهور الذي تابع الحلقة وتضايق من بعض التصريحات.

وأوضحت أنها ستعود لجمهورها بعدما رأت كمية حب كبيرة من الجميع، مشيرة إلى أن البداية ستكون بمسلسل كوميدي جديد من بطولة هاني رمزي، لافتة إلى أن الدور جديد عليها؛ لأنها للمرة الأولى تقدم الكوميديا في الدراما، وأن المسلسل من نوعية المسلسلات الاجتماعية.

وأثارت سهير الجدل بعدما تطرقت في تصريحاتها إلى أسرار حياتها الخاصة كزيجاتها المتعددة التي أكدت أنها لا تتذكر عددها، وخضوعها للإجهاض 3 مرات، وابتعادها عن والدها، ووفاته دون أن تراه، وعدم معرفة أشكال أشقائها فيما لو رأتهم في الشارع.

وعلى الصعيد الدرامي، كانت آخر أعمال سهير رمزي مسلسل "قصر العشق" عام 2017، وشاركها كل من فاروق الفيشاوي، بوسي، عزت العلايلي، رانيا فريد شوقي، كمال أبو ريا وأحمد وفيق ومن إخراج أحمد صقر، ودارت قصته حول فاروق الفيشاوي الذي يدخل السجن ويتعرف بالداخل على رئيس السجن عزت العلايلي وتدور الأحداث.

أما آخر أفلام سهير رمزي فكان فيلم أقوى الرجال عام 1993 مع كل من نور الشريف، جمال إسماعيل، عماد محرم، خليل مرسي، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، سهير شلبي، ومن إخرج أحمد السبعاوي، ومن تأليف عزيز نيسين وبسيوني عثمان.

وعملت سهير في أكثر من 100 عمل بين السينما والدراما، وعملت مع كبار النجوم مثل الفنان عادل إمام، محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوي، محمود ياسين وغيرهم من الفنانين، كما خاضت سهير رمزي تجربة الغناء في عملين من أفلامها وهما "صرع العشاق" و"مين يقدر على عزيزة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً