رانيا يوسف تكشف موقفها تجاه التبرع بأعضائها بعد الوفاة

أخبار

رانيا يوسف تكشف موقفها تجاه التبرع بأعضائها بعد الوفاة

أبدت الممثلة المصرية رانيا يوسف رأيها في فكرة التبرع بأعضاء الميت، التي راجت في الأيام القليلة الماضية بعد الحملة التي أطلقتها زميلتها الفنانة إلهام شاهين، وقررت من خلالها التبرع بأعضائها بعد وفاتها. وقالت يوسف في تصريحات صحافية على هامش تصوير مسلسلها الجديد "المماليك" إنها تدعم فكرة التبرع بأعضائها عقب وفاتها لكي يستفيد منها غيرها، خاصة وأن هناك من هم بحاجة لتلك الأعضاء. وأضافت الممثلة المصرية: "أنا موصية بذلك، وكل واحد ينام على الجنب اللى يريحه، ربنا خلقنا أحرار، أنا شخصيا شايفة أن ده جسمي، ويمكن يكون منفعة لغيري يستفيد بيه، ممكن حد يستفيد بقرنية أو بقلب، أو حتى بصباع، بدل

أبدت الممثلة المصرية رانيا يوسف رأيها في فكرة التبرع بأعضاء الميت، التي راجت في الأيام القليلة الماضية بعد الحملة التي أطلقتها زميلتها الفنانة إلهام شاهين، وقررت من خلالها التبرع بأعضائها بعد وفاتها.

وقالت يوسف في تصريحات صحافية على هامش تصوير مسلسلها الجديد "المماليك" إنها تدعم فكرة التبرع بأعضائها عقب وفاتها لكي يستفيد منها غيرها، خاصة وأن هناك من هم بحاجة لتلك الأعضاء.

وأضافت الممثلة المصرية: "أنا موصية بذلك، وكل واحد ينام على الجنب اللى يريحه، ربنا خلقنا أحرار، أنا شخصيا شايفة أن ده جسمي، ويمكن يكون منفعة لغيري يستفيد بيه، ممكن حد يستفيد بقرنية أو بقلب، أو حتى بصباع، بدل ما ياكله الدود".

وعن كون هذا الأمر شرعيا قالت رانيا يوسف "أنا لا أتكلم عن شرع الله، أنا بتكلم عن فكري اللي أد النملة".

كما تحدثت رانيا يوسف عن سبب عدم تفاعلها على حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار تساؤلات متابعيها، فأشارت إلى أن السبب هو حزنها الشديد على رحيل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، قائلة "مكنتش فى حالة تسمح لي بالتواجد على السوشال ميديا، أحببت الابتعاد".

وكشفت أنها بدأت مسيرتها الفنية مع سمير غانم، وآخر أعمالها الدرامية برمضان كان مع دلال عبد العزيز، إضافة إلى أنه تربطها علاقة قوية بابنتيهما دنيا وإيمي، وعلقت:"بحس انهم بناتي، أو أخواتي الصغار".

وكانت رانيا يوسف قد استكملت تصوير مشاهدها فى مسلسل "المماليك" الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الستين حلقة، المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمد لطفي، فيدرا، رامي غيط، نانسي صلاح، محمد سليمان، عفاف رشاد، رامي وحيد وكوكبة من النجوم، من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

img

وتقدم رانيا في العمل شخصية فتاة تدعى "هند"، ونفت تماما أن يكون العمل تاريخيا، إنما الاسم فهو متعلق بقصة العمل التي تدور حول حياة 6 شخصيات.

وأنشأت رانيا يوسف قبل أيام صفحة جديدة لها عبر موقع "فيسبوك"، واختارت الظهور على جمهورها بشكل مختلف، بعد أن قامت بإغلاق صفحتها القديمة، لأسباب غير معروفة.

ونشرت يوسف مقطع فيديو، ترتدي فيه فستانًا أصفر اللون، وتقوم بحركات راقصة في بداية ونهاية الفيديو، وأعربت عن اشتياقها لمحبيها، بعد غيابها عنهم لفترة.

وأعلنت رانيا يوسف، أنها في طريقها لإغلاق كافة الحسابات والصفحات الوهمية التي تحمل اسمها، وطالبت محبيها بالانضمام لهذه الصفحة التي ستنشر من خلالها كل صورها وأخبارها الحصرية، لاسيما أنها تحب مشاركة جمهورها كل لحظاتها السعيدة في حياتها، وفقًا لكلامها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً