سعد لمجرد يستقبل روان بن حسين بالأحضان والقبلات
سعد لمجرد يستقبل روان بن حسين بالأحضان والقبلات سعد لمجرد يستقبل روان بن حسين بالأحضان والقبلات

سعد لمجرد يستقبل روان بن حسين بالأحضان والقبلات

أحيا المغني المغربي سعد لمجرد، حفلاً غنائيًا في دبي بحضور العديد من المشاهير كان من بينهم الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، والفنانة العراقية شذى حسون، وكذلك النجم الجزائري الشاب، فضيل.
لكن أكثر المقاطع المصورة من الحفل، والتي أحدثت تفاعلاً واسعًا، هو مشهد لقاء روان بن حسين مع سعد لمجرد، حيث توجهت له الأولى واحتضنته وقبّلا بعضهما، ثم تمايلا على الأغنية التي يؤديها، قبل أن يقوم لمجرد بتقبيل يدها.


وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، عقب تداوله على صفحات في السوشال ميديا، كانت أغلبها منتقدة تصرف الثنائي، بعد أن ظهرا بشكل حميمي على حد وصفهم، فيما اعتبر البعض الآخر أن المشهد طبيعي، ولا يستدعي كل هذه الضجة على غرار ما تتم مشاهدته دائمًا، عند استقبال النجوم لبعضهما في الحفلات الغنائية والمهرجانات.
وأقيم الحفل الغنائي لسعد لمجرد في فندق Address Dubai Marina بدبي، وسط حضور جماهيري كبير من محبيه، كما ظهر الفنان خلال الحفل وهو يحمل العلم المغربي، وقدم مجموعة من أشهر الأغاني في مسيرته الغنائية، كان من بينها أغنية "أنت باغية واحد" التي ردد كلماتها الجمهور، كما قام كذلك بغناء أغنية "لمعلم" و"إنساي"، وقدم سعد لمجرد العديد من الرقصات مع الأغاني التي قدمها على مسرح الحفل.

وكان سعد لمجرد قد توجه إلى الإمارات خلال الأيام الماضية، حيث انتشرت له بعض الفيديوهات مع معجبيه ومحبيه هناك. كما روج لحفله في الإمارات في الفترة الأخيرة، وكشف عن نفاد جميع تذاكر الحفل، في إشارة لانتظار الجمهور له.
وكان المغني المغربي قد أطلق في الأسابيع الماضية، أغنية "انتي حياتي" مع فرقة كاليما عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وحققت الأغنية أكثر من 30 مليون مشاهدة، ونالت إشادة واسعة من محبيه ومتابعيه.

جدير بالذكر، أن سعد لمجرد قد نشر على خاصية "الستوري" عبر حسابه على "إنستغرام" صورة تجمعه بوالده البشير عبدو، في تعبير من الابن عن حبه الكبير لوالده الذي طرح أغنية جديدة في الفترة الماضية، حملت عنوان "ضيعتي وقتي" وهي الأغنية التي قام نجله سعد لمجرد، بالترويج لها بشكل واسع عبر حسابه على "إنستغرام"، وهي من كلمات وألحان وتوزيع، جلال الحمداوي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com