أخبار

مريم عامر منيب تحتفل بخطوبتها على طريقة أميرات ديزني

احتفلت مريم ابنة الفنان المصري الراحل عامر منيب، مساء السبت، بخطوبتها، في حفل ضخم تواجد فيه عدد كبير من المشاهير، أبرزهم الفنانة شيرين رضا، التي لم تفارق العروس طوال الحفل، منذ اللحظة الأولى وحتى النهاية. وأقامت مريم حفل خطوبتها في أحد فنادق الجونة، واختارت ديكورًا بطابع عالم ديزني، كما ارتدت فستانًا باللون الأزرق السماوي بدون كمّين، جاء قصيرًا من الأمام مع ذيل طويل، وتركت شعرها منسدلًا واعتمدت مكياجًا صاخبًا.
وحرصت مريم على إحياء ذكرى والدها من خلال عرض مجموعة من أغانيه في حفل الخطوبة، وتداول الجمهور فيديوهات واسعة عبر السوشال ميديا، لحفل الخطوبة، متغزلين بجمال مريم اللافت.
وظهرت مريم في الصور والفيديوهات وهي بغاية السعادة مع والدتها التي حرصت على ارتداء فستان باللون البنفسجي، وشقيقتها سارة التي ارتدت فستانا باللون الوردي.) يُشار إلى أن مريم تصدرت حديث السوشال ميديا في وقت سابق، بعد إعادة غنائها أغنية والدها الراحل "عامل ايه في حياتك" في الذكرى الثامنة لوفاته، وحققت الأغنية ملايين المشاهدات في وقت قصير، وأشاد عدد كبير من المتابعين بصوتها، مؤكدين أنها ورثت الموهبة من والدها.
وتملك مريم حسابًا موثقًا على إنستغرام يتابعها عليه ما يقارب الـ 350 الف شخص، وتحرص باستمرار على إحياء ذكرى والدها، ونشر صور له.
وعامر منيب هو مغن وممثل مصري، قدم عددًا من الأغاني الناجحة في مسيرته الفنية، بالإضافة لمشاركته في مجموعة من الأفلام، توفي في عام 2011، وشكلت وفاته صدمة لجمهوره وعائلته. جاء دخول منيب الفن صدفة، حيث كان يستعد للسفر إلى أستراليا من أجل استكمال دراسته والعمل في إحدى الجامعات، وخلال تواجده في أحد الفنادق للسحور طلب منه أصدقاؤه الغناء، وجاء ذلك بالتزامن مع تواجد عدد من النجوم من بينهم الموسيقار حلمي بكر، الذي شجعه على البقاء في مصر، ودخول عالم الغناء، وهو بالفعل، ما قام به. وعامر منيب هو حفيد الفنانة الراحلة ماري منيب، تزوج من إيمان الألفي، وأنجب منها 3 بنات، هن: زينة، ومريم، وسارة.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً