إليسا بقميص شفاف في أحدث إطلالاتها بدبي.. وتركيز على ملامح وجهها
إليسا بقميص شفاف في أحدث إطلالاتها بدبي.. وتركيز على ملامح وجههاإليسا بقميص شفاف في أحدث إطلالاتها بدبي.. وتركيز على ملامح وجهها

إليسا بقميص شفاف في أحدث إطلالاتها بدبي.. وتركيز على ملامح وجهها

فوجئ محبو الفنانة اللبنانية إليسا، بأحدث إطلالاتها التي ارتدتها خلال تواجدها في دبي، عندما أطلّت بقميص شفاف.
وفي التفاصيل، فقد اعتمدت إليسا خلال تواجدها في الفندق؛ مكان إقامتها في دبي، الكاجوال، حيث ارتدت "جينز" أزرق اللون وقميصًا شفافا باللونين الأسود والأبيض، يُظهر حمالة الصدر ذات اللون الأحمر.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إطلالة الفنانة إليسا المفاجئة، وأبدى الكثيرون استغرابهم منها، ووصفوها بالجريئة.


وانهالت التعليقات على الصور التي تم تداولها بشكل واسع على السوشال ميديا، فيما ركز البعض على ملامح وجهها، وقالوا إن عملية شد الوجه التي خضعت لها قبل أشهر قليلة، واضحة.


في المقابل، أشاد آخرون بإطلالة إليسا، لافتين إلى أنها ناسبتها، ومواكبة للموضة، كما علقوا على رشاقتها وخسارتها لوزنها، مقارنة بالأيام الماضية.
فكتبت إحدى معجباتها: "كانت اليسا متميزة في خياراتها ومتصالحة مع نفسها إلى حد كبير، وخير دليل أن الصورة التي انتشرت لها لم تخضع للفوتوشوب".


على صعيد آخر، حصلت الفنانة إليسا على الإقامة الذهبية في الإمارات، والتي تُعطى لأصحاب المواهب المتخصصة والفنانين والباحثين والمبدعين، لتكون أحدث المشاهير الحاصلين عليها.
كما تم منحها بطاقة "إسعاد"، وعادت بعد ذلك إلى بيروت، لاستكمال نشاطاتها الفنية.
وانتشرت صور الفنانة لحظة حصولها على الإقامة الذهبية، من دائرة الهجرة والجوازات في دبي.


كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا لإليسا، وهي تلبّي دعوة المدير التنفيذي لفندق "بلازو فيرساتشي" في دبي على الغداء، بعد حصولها على الإقامة الذهبية.
وحسب المصادر، حضر الغداء مدير أعمال إليسا، أمين أبي ياغي، والمخرجة إنجي جمال، والمنتج إيلي خوري.


من جهة ثانية، أطلقت إليسا مؤخرًا، مبادرة جديدة للتوعية بمرض سرطان الثدي، لمساعدة السيدات على الاكتشاف المبكر والمتابعة الدورية للعلاج.
وكتبت الفنانة عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "مثل كل سنة بشهر تشرين الأول، نخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية إللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة، ولأنه الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبًا عن مبادرة في ذلك الإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها تابعوني".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com