إلهام الفضالة تفاجئ الجمهور بتورم وجهها.. وتكشف السبب

أخبار

إلهام الفضالة تفاجئ الجمهور بتورم وجهها.. وتكشف السبب

فاجأت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة متابعيها بتورم واحمرار وجهها في أحدث ظهور لها عبر مقطع فيديو شاركته على "سناب شات". وأعربت الفضالة عن أسفها لغيابها عن متابعيها في الآونة الأخيرة لأنها عانت من حساسية آلمتها كثيراً، لدرجة أنها لم تتحمل الرموش والعدسات اللاصقة فأزالتهما وفركت عينيها كثيراً. وصرحت الفنانة: "مساء الخير ومساء النور، طبعاً غبت عنكم تعرفون لماذا؟ أنا قد أصبت بحساسية غير طبيعية في عيني، واستيقظت من النوم وجدتها كذلك، الله لا يوريكم ما حل بي غطيت عينكم، حطيت عدسات ورموش لكن ما قدرت أتحمل، أزلتهما بسرعة وفركت عيني كثيرا". وأضافت: "وضعت كمادات على عيني لكي تتحسن، ولكنها بدون

فاجأت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة متابعيها بتورم واحمرار وجهها في أحدث ظهور لها عبر مقطع فيديو شاركته على "سناب شات".

وأعربت الفضالة عن أسفها لغيابها عن متابعيها في الآونة الأخيرة لأنها عانت من حساسية آلمتها كثيراً، لدرجة أنها لم تتحمل الرموش والعدسات اللاصقة فأزالتهما وفركت عينيها كثيراً.

وصرحت الفنانة: "مساء الخير ومساء النور، طبعاً غبت عنكم تعرفون لماذا؟ أنا قد أصبت بحساسية غير طبيعية في عيني، واستيقظت من النوم وجدتها كذلك، الله لا يوريكم ما حل بي غطيت عينكم، حطيت عدسات ورموش لكن ما قدرت أتحمل، أزلتهما بسرعة وفركت عيني كثيرا".

وأضافت: "وضعت كمادات على عيني لكي تتحسن، ولكنها بدون جدوى، وذلك كله بسبب الورم الذي تعرض وجهي له، يمكن الحساسية جاءتني من العدسات التي ارتديتها، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي أرتدي فيها عدسات".

وتلقت إلهام الفضالة العديد من الرسائل التي تمنت لها الشفاء العاجل من الحساسية، وقال البعض في تعليقاتهم: "معافاة إن شاء الله سلامتك إلهام"، "ألف سلامة عليكي حبيبتي بسيطة إن شاء الله مع الاستمرار على الكمادات بتروح"، فيما طالبها البعض بضرورة زيارة الطبيب الخاص بها، حتى لا يتفاقم أمر الحساسية.

على صعيد آخر عبرت إلهام الفضالة عن سعادتها بانضمام مجموعة من النجوم للجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" مثل الفنانة غدير السبتي وشيماء سيف وإيمان فيصل وريم النجم، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي وأكدت أنها دائمًا ما تحب العمل الجماعي.

وقالت الفضالة في مقابلة لها عبر برنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، إنها ضد استغلال أي عمل ناجح وتقديم جزء ثان منه، لافتة إلى أن الوضع في "أمينة حاف" كان مختلفًا حيث إن طبيعة العمل تتحمل وجود جزء جديد، وأن قصة الموسم الثاني ستكون مختلفة تمامًا عن الجزء الأول.

وأضافت النجمة الكويتية أنها لن تقيم حفل زفاف بعد مرور أشهر من زواجها بشهاب جوهر، مشيرة إلى أنها اكتفت بالزفاف الذي أقيم لهما ضمن أحداث الجزء الأول من مسلسل "أمينة حاف"، مضيفة: "شبعنا عرس بالمسلسلات".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً