الدكتورة خلود حزينة لوفاة قطتها.. وتحاول استغلال وجود وائل كفوري ليغني لها

أخبار

الدكتورة خلود حزينة لوفاة قطتها.. وتحاول استغلال وجود وائل كفوري ليغني لها

أعربت الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود عن حزنها لوفاة قطتها أثناء سفرها مع زوجها أمين الغباشي. وكشفت الدكتورة في مقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها على "سناب شات" عن معاناتها وسوء حالتها بعد وفاة قطتها، مشيرة إلى أنها وجدت القطة في الشارع واعتنت بها وعالجتها وجعلتها تنام بجانبها كونها مريضة بعد أن رفضتها أمها. وأضافت أنه أثناء سفرها كانت تحادث الكلاب والقطط بالفيديو لتطمئن عليها، لافتة إلى أنها رأت قطتها الجمعة وهي تلعب مع القطط، وذهبت بها والدتها للمنتجع، ولكنها توفيت فجأة ودون سبب. وأوضحت الدكتورة خلود أن الفنان وائل كفوري يسكن مقابل غرفتها، وأخبرها زوجها أمين أنه لا نزلاء في الدور

أعربت الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود عن حزنها لوفاة قطتها أثناء سفرها مع زوجها أمين الغباشي.

وكشفت الدكتورة في مقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها على "سناب شات" عن معاناتها وسوء حالتها بعد وفاة قطتها، مشيرة إلى أنها وجدت القطة في الشارع واعتنت بها وعالجتها وجعلتها تنام بجانبها كونها مريضة بعد أن رفضتها أمها.

وأضافت أنه أثناء سفرها كانت تحادث الكلاب والقطط بالفيديو لتطمئن عليها، لافتة إلى أنها رأت قطتها الجمعة وهي تلعب مع القطط، وذهبت بها والدتها للمنتجع، ولكنها توفيت فجأة ودون سبب.

وأوضحت الدكتورة خلود أن الفنان وائل كفوري يسكن مقابل غرفتها، وأخبرها زوجها أمين أنه لا نزلاء في الدور ذاته إلا غرفتهم وغرفته.

وقالت: "لماذا لا أستغل الفرصة وأذهب إليه ليغني لي بما أن حالتي كئيبة اليوم، ويغني لي البنت القوية وليل وبرد، وتساءلت هل يستقبلنا إن ذهبنا إليه الآن؟ كما شاركتهم إطلالة غرفتها".

وفي سياق آخر اختارت الدكتورة خلود هدية مفاجئة طلبتها من زوجها عارض الأزياء الأردني أمين الغباشي، كانت عبارة عن حيوان "الكوالا".

وظهرت خلود في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع "سناب شات"، وهي تتحدث مع زوجها وتُذكّره بموعد عيد ميلادها الثالث والثلاثين، الذي يصادف يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، وكانت تطلب منه أن يهديها حيوان "الكوالا"، وأنها لا ترغب بأي شيء غيره، ولا تريد سيارة، على غرار الهدايا السابقة.

وعلقت الدكتورة خلود: "طبعًا ما بقي شيء على عيد ميلادي 18-12 غير شهرين بس.. أنا اخترت هديتي ما أبغي أشوف ولا تودعني ولا أبغي شيء هو شيء واحد لأن هذا الشيء بخاطري من زمان وأمنيتي إنه يكون عندي".

وأضافت أن هذا الحيوان غير متوافر في كل مكان: "أنا ما أبي سيارة أنا أبي هذا كوالا يا أمين كوالا.. أي لون نجيبه ومن وين".

بعدها شاركت الفاشينيستا الكويتية بمجموعة من الفيديوهات لحيوان "الكوالا"، وهو حيوان رمادي اللون يقضي طول اليوم في النوم فلا يستيقظ إلا ما يقرب من الساعتين فقط في اليوم الواحد، مشيرة إلى أنها في حال حصلت عليه فإنها ستظل تلاعبه من شدة حبها له.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً