شيرين عبد الوهاب تنشر صور هدايا عيد ميلادها.. وأحلام تهنئها

أخبار

شيرين عبد الوهاب تنشر صور هدايا عيد ميلادها.. وأحلام تهنئها

تلقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التهاني والتبريكات بعيد ميلادها الـ 41، الذي صادف الجمعة الثامن من أكتوبر الجاري، ووثقت العديد من الهدايا التي وصلتها. ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها تعليقاً على هداياهم في عيد ميلادها، ووصفتهم بعائلتها وليس جمهورها ومحبيها فقط. وعلقت الفنانة في رسالتها:" ربنا يخليكوا ليا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور وفنان، كلامكوا ودعمكوا كتير كان اللي بيوقفني على رجلي.. كل سنة وانتوا حبايبي وربنا ما يحرمني منكم ابدا وايوة هما 39 وردة بس". وتلقت الفنانة التهاني من المشاهير كان من بينهم النجمة الإماراتية أحلام التي كتبت لها على تويتر: "كل عام

تلقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التهاني والتبريكات بعيد ميلادها الـ 41، الذي صادف الجمعة الثامن من أكتوبر الجاري، ووثقت العديد من الهدايا التي وصلتها.

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها تعليقاً على هداياهم في عيد ميلادها، ووصفتهم بعائلتها وليس جمهورها ومحبيها فقط.

وعلقت الفنانة في رسالتها:" ربنا يخليكوا ليا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور وفنان، كلامكوا ودعمكوا كتير كان اللي بيوقفني على رجلي.. كل سنة وانتوا حبايبي وربنا ما يحرمني منكم ابدا وايوة هما 39 وردة بس".

img

وتلقت الفنانة التهاني من المشاهير كان من بينهم النجمة الإماراتية أحلام التي كتبت لها على تويتر: "كل عام وانتي بخير شيرين كل عام وأنتي بفرح وسعادة وكل عام وصوتك يملأ الدنيا حب وفرح وجمهورك يهتف بأسمك أنا بحبك أوي".

img

وأيضًا الملحن محمود الخيامي الذي كتب لها على تويتر: "شيرين عبد الوهاب كل سنة وانتي طيبة ومبسوطة ومرتاحة وناجحة وبالك رأيك، عقبال 100 سنة صحة وسعادة وراحة بال ونجاح".

img

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت العام الماضي بمناسبة بلوغها عمر الـ 40، أن الزمن سيتوقف عند يوم ميلادها الـ 39 فقط، ولن تحتفل بأي يوم آخر، وقالت عبر تويتر: "ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون ميلادي الأربعين."

وتابعت ضاحكة: "يعني وإنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم ٤٠ ده خالص عشان مخسرش حد، أنا بطلت أكبر بعد ال٣٩، اللي هي أصلاً كتير، بس يلا".

على صعيد آخر عادت شيرين عبد الوهاب للحفلات والنشاط الجماهيري بعد فترة غياب طويلة، وتألقت في موسم الصيف من خلال حفلاتها في السعودية، وأحيت حفلا في موسم حفلات الشرقية، بالإضافة إلى حفل في جدة، وشهد الحفلان عدة لقطات مميزة لشيرين وأبرزها توترها في الحفل الأول بسبب كشفها عن مرض والدتها والذي أثر على حالتها النفسية في الحفل، قبل أن تكشف عن تحسن حالة والدتها في حفلها الثاني.

كما أطلت النجمة المصرية في حفليها بالسعودية برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وابنتيها، وظهرت مع أسرتها في كواليس الحفلات، وعادت شيرين عبد الوهاب أيضاً للظهور على مواقع التواصل وإنستغرام بعد فترة من الانقطاع، وينتظر جمهور شيرين عودتها لطرح أعمال غنائية جديدة، وذلك بعدما شوقت الجمهور في الفترة الأخيرة لألبومها الجديد بالإضافة إلى تحضيراتها لأعمال تمثيلية جديدة، ولكنها لم تحسم مواعيد طرح أعمالها إلى الآن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً