هذا ما حدث خلال افتتاح أنس مروة وأصالة المالح متجرهما في الأردن

أخبار

هذا ما حدث خلال افتتاح أنس مروة وأصالة المالح متجرهما في الأردن

تعرّض اليوتيوبرز السوري أنس مروة وأصالة المالح للانتقاد خلال تواجدهما في العاصمة عمان، من قبل أحد الأشخاص الذي استهزأ بالمحبة التي يتمتع بها هذا الثنائي. وفي التفاصيل، فقد انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله عدد من محبي أصالة وأنس، يتجمهرون أمام متجر "anasala" لالتقاط الصور معهم ولقائهم عن قرب بخاصة أنهم من متابعي يومياتهما على اليوتيوب. وسخر أحد المواطنين الأردنيين الذي التقط الفيديو مما حدث، ووصفه بـ"المهزلة"، فيما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع المصور، معتبرين أن ما حدث هو حرية شخصية منتقدين تصرف المصور بخاصة أنه كان يتواجد بالمكان نفسه.          

تعرّض اليوتيوبرز السوري أنس مروة وأصالة المالح للانتقاد خلال تواجدهما في العاصمة عمان، من قبل أحد الأشخاص الذي استهزأ بالمحبة التي يتمتع بها هذا الثنائي.

وفي التفاصيل، فقد انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله عدد من محبي أصالة وأنس، يتجمهرون أمام متجر "anasala" لالتقاط الصور معهم ولقائهم عن قرب بخاصة أنهم من متابعي يومياتهما على اليوتيوب.

وسخر أحد المواطنين الأردنيين الذي التقط الفيديو مما حدث، ووصفه بـ"المهزلة"، فيما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع المصور، معتبرين أن ما حدث هو حرية شخصية منتقدين تصرف المصور بخاصة أنه كان يتواجد بالمكان نفسه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

واعتبر آخرون أن هذا الشخص الذي نشر الفيديو، هو من متابعيهما وهذا يدل على كيفية التعرف على هويتهما، متهمينه باستغلال هذا التصرف بهدف الشهرة وكسب عدد كبير من المشاهدات.

بينما انتقد آخرون هذا التجمهر، داعين من يتابعهما إلى التفكير بمنطق وعدم الانجرار خلف هذا الثنائي الذي يستفيد دائمًا من محبتهم التي تضاعف من عدد متابعيهم وبالتالي زيادة نسبة الإعلانات التي يحصلون عليها.

في السياق نفسه، نشر اليوتيوبرز أنس وأصالة فيديو عبر قناتهما الخاصة على اليوتيوب يوثقان خلاله استعداداتهما للتوجه إلى عمان مع ولديهما وفريق عملهما عبر الخطوط الملكية الأردنية.

ووثق أنس وأصالة فيديوهات من المتجر الذي افتتحاه، لبضعة أيام ليلتقيا خلاله عددًا من محبي عائلة anasala، متمنيان أن يستطيعا القيام بهذه الخطوة في كل بلد يزورانه.

وفي سياق آخر كان اليوتيوبر أنس مروة قد حضّر 26 مفاجأة لزوجته اليوتيوبر والفنانة أصالة المالح، لمناسبة عيد ميلادها الـ 26 وكان من بين هذه المفاجآت، سعي أنس ليتم لقاء بين زوجته والفنان اللبناني ملحم زين، وبالفعل هذا ما حصل.

إذ فاجأ ملحم أصالة التي عبّرت عن صدمتها برؤيته، وسط أجواء من الفرحة التي جمعت أيضا شقيق أنس اليوتيوبر أسامة مروة وأصدقاء آخرين، وقد غنّت أصالة مع الفنان ملحم زين أغنية "انت عمري" للمطربة أم كلثوم.

إلا أن مشاركة ملحم زين بهذه المناسبة عرضته للكثير من الانتقادات والتعليقات التي اعتبرت أن تصرفه يقلل من نجوميته فهو نجم مهم وضمن الصف الأول في العالم العربي، متسائلين عن سبب موافقته على هذا القرار.

بينما اعتبر آخرون أن تصرف ملحم طبيعي جدًا، وهو نوع من أنواع التواصل مع جمهوره ومحبيه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً