هيا كرزون تكشف حقيقة زواجها

أخبار

هيا كرزون تكشف حقيقة زواجها

كشفت هيا كرزون، الشقيقة الصغرى للفنانة الأردنية ديانا كرزون، حقيقة دخولها القفص الذهبي بعد نشرها فيديوهات تشويقية ظهرت من خلالها بإطلالة العروس دون الكشف عن التفاصيل لتبدأ التكهنات حول زواجها. وأوضحت هيا كرزون لـ "إي تي بالعربي" أن الفيديوهات التي ظهرت من خلالها بإطلالة عروس، هي مجرد إعلان ترويجي لصالون  تمتلكه صديقتها في الإمارات. وأشارت إلى أن صاحبة الصالون طلبت منها الظهور كـ "موديل" للإعلان عن فتح خدمات جديدة في عالم تجهيز العرائس، وكان الهدف هو إثارة الجدل حول إعلان زواجها، وما حدث من تكهنات حول دخولها القفص الذهبي، هو المقصود من وراء الحملة الإعلانية للصالون.        

كشفت هيا كرزون، الشقيقة الصغرى للفنانة الأردنية ديانا كرزون، حقيقة دخولها القفص الذهبي بعد نشرها فيديوهات تشويقية ظهرت من خلالها بإطلالة العروس دون الكشف عن التفاصيل لتبدأ التكهنات حول زواجها.

وأوضحت هيا كرزون لـ "إي تي بالعربي" أن الفيديوهات التي ظهرت من خلالها بإطلالة عروس، هي مجرد إعلان ترويجي لصالون  تمتلكه صديقتها في الإمارات.

وأشارت إلى أن صاحبة الصالون طلبت منها الظهور كـ "موديل" للإعلان عن فتح خدمات جديدة في عالم تجهيز العرائس، وكان الهدف هو إثارة الجدل حول إعلان زواجها، وما حدث من تكهنات حول دخولها القفص الذهبي، هو المقصود من وراء الحملة الإعلانية للصالون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya karazon (@hayakarazonf3)

وظهرت هيا كرزون في الفيديو بفستان زفاف مختلف يتكون من قطعتين، بتوقيع مصممة الأزياء السورية منال عجاج.

اللافت في الفيديو هو صوت هيا كرزون الذي أرفقته بكلمات من كتابة والدتها ميادة عليكو، الملقبة بـ "ماما ميدو"، والتي قالت فيه: "إنت الأمل إنت الحياة.. وإنت الأمل.. فاعتني بجمالك متل ما رح تعتني بشريك حياتك".

وعن نيتها للزواج في الوقت القريب، نفت هيا كرزون تفكيرها بالارتباط في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن الزوج ليس من ضمن حساباتها، وعلقت: "أنا ما رح أتزوج، واللي بحياتي هو جمهوري وأهلي وأصحابي.. هدول همة اللي بحياتي حالياً، وإذا رح أتزوج فجأة رح تلاقوني متزوجة، وما بعرف شو ممكن يصير".

يذكر أن هيا كرزون تقيم حالياً في دولة الإمارات، وتركت عملها إلى جانب شقيقتها زين كرزون في الأردن، واستقلت عنها.

وبحسب تصريحات سابقة للمدونة الأردنية هيا كرزون، كشفت أن سبب عدم ارتباطها يعود ربما لأنها شابة مشهورة وجميلة وذات شخصية قوية، والرجال يخشون المرأة القوية على حد تعبيرها.

وبيّنت أنها لم تعثر بعد على رجل يحمل الصفات التي ترغب بها في شريك عمرها، لأنها تبحث عن رجل قوي ويستطيع اتخاذ قرارات جريئة، كما كشفت بأنها تلقت الكثير من عروض الزواج على السوشال ميديا.

وقالت إنها تلقت عرض زواج لمدة محددة وهو شهر واحد فقط، وأنه كان يريد زواجاً رسمياً وسيحقق لها كل ما ترغب به خلال هذه الفترة، لكنها رفضت ذلك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً