نادين نجيم لابنتها: كل الكلمات خجلت منك يا روحي

أخبار

نادين نجيم لابنتها: كل الكلمات خجلت منك يا روحي

وجهت النجمة اللبنانية نادين نجيم رسالة مؤثرة إلى ابنتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام أرفقتها بصورة جمعتهما. وقالت نجيم: "بدي اكتب شي تحت الصورة ضاعت الكلمات وهربت مني لأنه ما في كلمة لقيتها بتعبّر يا بنتي عن حبي إلك وشعوري تجاهك كأم وصديقة وملاكك الحارس وسندك وضهرك وقوتك بالحياة". وأضافت: "كل الكلمات خجلت منك يا روحي ... بس بقلك ورح ضل قلك الله يحميكي وين ما رحتي ووين ما كنتي السما تنزلّك والارض تنبّعلك سعادة ونجاح ورزقة وصحة آمين يا رب ". وحظيت رسالة النجمة اللبنانية بتفاعل واسع بين الجمهور والمشاهير، متمنين لابنتها النجاح، وأن يُكتب لها في حياتها كل

وجهت النجمة اللبنانية نادين نجيم رسالة مؤثرة إلى ابنتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام أرفقتها بصورة جمعتهما.

وقالت نجيم: "بدي اكتب شي تحت الصورة ضاعت الكلمات وهربت مني لأنه ما في كلمة لقيتها بتعبّر يا بنتي عن حبي إلك وشعوري تجاهك كأم وصديقة وملاكك الحارس وسندك وضهرك وقوتك بالحياة".

وأضافت: "كل الكلمات خجلت منك يا روحي ... بس بقلك ورح ضل قلك الله يحميكي وين ما رحتي ووين ما كنتي السما تنزلّك والارض تنبّعلك سعادة ونجاح ورزقة وصحة آمين يا رب ".

وحظيت رسالة النجمة اللبنانية بتفاعل واسع بين الجمهور والمشاهير، متمنين لابنتها النجاح، وأن يُكتب لها في حياتها كل الخير والسعادة، وأن تحقق أحلامها وطموحاتها عندما تكبر.

img

وعلقت المغنية بلقيس فتحي:" الله يخليلك ياها متل القمر ماشالله"، وكتبت ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق: "يا عمري جمالا الله يحميها"،

وكتبت إحدى المتابعات:" آمين يارب ويعطيك الصحة والقوة لتضل الحب والحنان والسند الها ولجوفاني وتفرحي فيهم حبيبتي". وأضافت أخرى:" الله يحميها يارب ويخلليلك ياها وتضلّي فوق راسها وتشوفيها بأعلى المراتب ❤️الله يحميكن حبيبات قلبي انتو ".

وفي سياق آخر كانت نادين نسيب نجيم قد كشفت أنها ستبتعد في الفترة المقبلة عن الساحة الفنية بشكل مؤقت، وذلك بعد عرض آخر حلقة من عملها الأخير "صالون زهرة".

وقالت نجيم إنها ستغيب لفترة معينة ليست بالطويلة، وسيقتصر تواجدها على بعض الإطلالات؛ فهناك أمور لا تستطيع الابتعاد عنها بشكل نهائي.

ونشرت عبر "ستوري" بحسابها على إنستغرام فيديو تحدثت من خلاله عن الأمر، مؤكدةً أن سبب قرارها هذا هو من أجل التركيز على مشروعها الخاص، والذي بدأت بالتحضير له مؤخرا، طالبةً من متابعيها الدعاء لها بالتوفيق في هذا المشروع الجديد، وأن تعجبهم الفكرة التي تعمل عليها.

وأعربت نجيم عن حماستها الكبير نتيجة هذا المشروع الجديد، وذلك لأنها كانت تحلم منذ وقت طويل بأن يكون لديها عمل مستقل، وعلامة تجارية خاصة بها، مشيرةً إلى أنها تفكر دائما بمتابعيها وباحتياجاتهم وبالأشياء التي تسهل لهم حياتهم، وبالتالي فهي تعتبر أن مشروعها هو هدية منها لجمهورها، حتى يشعروا بأنها معهم دائما وفي كل مكان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ᴊᴀɴᴀ.ɴɴɴ✨ (@jana.nnn)

والجدير ذكره أن نجيم كانت قد كشفت في وقتٍ سابق عن تحضيرها لمشروع خاص، وشوقت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها فيديو ترويجيا من المتوقع أن يكون للعلامة التجارية التي ستطلقها، وعلقت عليه قائلةً: “شيء مليء بالألوان في الطريق حاليا.. ترقبوا شيئا رائعا".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً