نجل فضل شاكر: راغب علامة غلط كتير.. وخايف من عودة والدي للغناء

أخبار

نجل فضل شاكر: راغب علامة غلط كتير.. وخايف من عودة والدي للغناء

تحدث الفنان اللبناني الشاب محمد شاكر نجل النجم فضل شاكر عن العلاقة التي تجمعه براغب علامة، مشيرًا إلى أن الأخير تخلى عنهم أثناء أزمة والده مع السلطات اللبنانية. وأضاف النجم الشاب خلال لقائه مع الإعلامي تمام بليق، في برنامج "مع تمام" على قناة "الجديد" أن تصريحات راغب علامة تجاه والده كانت خاطئة جدا وغير صحيحة معلقًا:" كتير غلط قال كلام كتير كبير". وتابع في تصريحاته: "فنيًا ما عندي شي ضده، بس عالصعيد الشخصي غلط كتير، ما عنا مشكلة نفتح صفحة جديدة نتصالح بس خليه هو بالاول يتصالح مع نفسو وبهديه أغنية اللي بعنا". ولفت محمد شاكر إلى أن راغب علامة

تحدث الفنان اللبناني الشاب محمد شاكر نجل النجم فضل شاكر عن العلاقة التي تجمعه براغب علامة، مشيرًا إلى أن الأخير تخلى عنهم أثناء أزمة والده مع السلطات اللبنانية.

وأضاف النجم الشاب خلال لقائه مع الإعلامي تمام بليق، في برنامج "مع تمام" على قناة "الجديد" أن تصريحات راغب علامة تجاه والده كانت خاطئة جدا وغير صحيحة معلقًا:" كتير غلط قال كلام كتير كبير".

وتابع في تصريحاته: "فنيًا ما عندي شي ضده، بس عالصعيد الشخصي غلط كتير، ما عنا مشكلة نفتح صفحة جديدة نتصالح بس خليه هو بالاول يتصالح مع نفسو وبهديه أغنية اللي بعنا".

ولفت محمد شاكر إلى أن راغب علامة خائف من عودة والده للغناء، وإنه قد يكون فنانا ولديه جمهوره ولكنه ليس "سوبر ستار"، وأن هذه الألقاب هي "كلام فاضي"، وقال: "ويعني أيه سوبر ستار ومنين بيصرفوها"، وطلب محمد شاكر من راغب علامة أن يتصالح مع نفسه أولا.

وتابع: "راغب علامة قلقان من عودة فضل شاكر إلى الساحة الفنية، وغلط كتير في حقنا وما عندنا مشكلة نتصالح معه، بس الأهم هو يتصالح مع نفسه، وأغنية اللي باعنا تليق عليه".

وفي وقت سابق دعا راغب علامة خلال تصريحات له في أحد البرامج فضل شاكر، بأن يقوم بتسليم نفسه إلى الجيش اللبناني وتنفيذ الأحكام الصادرة بحقه والتي تصل إلى 23 عاما.

وقال علامة إن فضل شاكر أخطأ بحق بلده وأهله وجيشه وأن عليه تسليم نفسه، وسيكون في مكان أفضل من الذي يعيش فيه حاليا.

وعلى صعيد آخر كان محمد شاكر قد كشف بأنه يفتقد كثيرا لمة العائلة التي حرم منها بسبب المشاكل التي تعرض لها والده فضل شاكر.

وأكد لـ"فوشيا" أن العائلة كنز لا تعرف قيمتها إلا من يفقدها، معلقا بالقول: "لم أغضب والدي يوما، كنت أحاول دائما إرضاءهما".

واستذكر محمد شاكر طفولته، كاشفا أنه كان طفلا مشاغبا في المدرسة ومدللا من قبل الطاقم التعليمي، متطرقا إلى حادثة طريفة حدثت معه؛ إذ كان راسبا وجرى إقناعه بالغناء في حفل المدرسة ليتم النظر إلى وضعه، فرضخ لطلبهم إلا أنه لم يتم تسوية أموره.

وتابع الفنان اللبناني: "في عمر الـ 13 وقفت إلى جانب والدي فضل شاكر على المسرح، فوتني بالحيط ونشزت كتير".

كما لفت محمد شاكر إلى أنه يخاف كثيرا من العين، مؤكدا أن الأمور تعاكسه في كل مرة يكشف فيها عن ما يحضر له.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً