مدير أعمال سعد لمجرد يوضح سبب تأجيل حلقته في "سهرانين"

أخبار

مدير أعمال سعد لمجرد يوضح سبب تأجيل حلقته في "سهرانين"

قال رضوان بوزيد، مدير أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، أن سبب تأجيل عرض لقاء الأخير في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الممثل أمير كرارة، يعود إلى قرار اتخذته إدارة القناة. واستغرب بوزيد من الجدل المثار حول الحلقة قبل عرضها معلقا بالقول: "إذا كانت كل هذه الضجة قد أثيرت ولم يعرض اللقاء بعد، فما بالكم من حجم التفاعل الذي سيحدث بعد عرض الحلقة، ونحن في هذه المناسبة نشكر جمهور سعد على كل هذه المحبة" . وأشار رضوان بو زيد، في تصريح لـ"إي تي بالعربي" إلى أنهم يؤيدون قرار التأجيل وسعداء به، بخاصة بعد أن صودف عرض الحلقة يوم الاحتفال بذكرى انتصارات السادس

قال رضوان بوزيد، مدير أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، أن سبب تأجيل عرض لقاء الأخير في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الممثل أمير كرارة، يعود إلى قرار اتخذته إدارة القناة.

واستغرب بوزيد من الجدل المثار حول الحلقة قبل عرضها معلقا بالقول: "إذا كانت كل هذه الضجة قد أثيرت ولم يعرض اللقاء بعد، فما بالكم من حجم التفاعل الذي سيحدث بعد عرض الحلقة، ونحن في هذه المناسبة نشكر جمهور سعد على كل هذه المحبة" .

وأشار رضوان بو زيد، في تصريح لـ"إي تي بالعربي" إلى أنهم يؤيدون قرار التأجيل وسعداء به، بخاصة بعد أن صودف عرض الحلقة يوم الاحتفال بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، التي كان سعد قد أعلن اعتزازه بهذه المناسبة وفخره بها من خلال نشر بوست خاص عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: "الموعد الجديد لعرض حلقة سعد لمجرد في سهرانين هو بيد القناة، ونحن بانتظار أن تطلعنا الإدارة على الموعد الجديد في أقرب وقت ممكن" .

img

ودعا رضوان بو زيد جمهور سعد لمجرد إلى متابعة الحلقة التي ستتضمن مفاجأة مميزة وإنسانية سيتم الإعلان عنها ضمن سياق الحلقة، وهي تتعلق بمسألة ظهوره في البرامج.

في السياق نفسه، فوجئ جمهور الفنان سعد لمجرد بعدم عرض الجزء الأول من حلقته ضمن برنامج "سهرانين" على قناة ON.

وتزامن قرار التأجيل مع الحملة التي أطلقها رواد موقع التواصل الاجتماعي في مصر عبر «تويتر»، والتي تؤكد عدم الترحيب بوجود سعد لمجرد في بلدهم، حيث دشنوا هاشتاغ "مش عايزين سعد لمجرد في مصر"، بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا التحرش؛ إذ كان من المقرر أن يتحدث خلال الحلقة عن مسيرته وكواليس دخوله مجال الفن، والأزمات التي مرّ بها حتى الآن، سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

img

وكانت قناة ON قد بثت الإعلان الترويجي لإطلالة المجرد في حلقتين من برنامج "سهرانين"، على أن تبث يومي الأربعاء والخميس الماضيين، في التاسعة بتوقيت القاهرة.

وفجأة تم حذف الإعلان بشكل مفاجئ من منصات القناة، وبرنامج "سهرانين" على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّه ما زال موجودًا في حساب سعد المجرد في إنستغرام؛ ما يوحي ربما باحتمالية التأجيل وليس الإلغاء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً