صادق الصباح يعلق على ابتعاد نادين نجيم عن الفن.. ويحدد موعد تعاونهما

أخبار

صادق الصباح يعلق على ابتعاد نادين نجيم عن الفن.. ويحدد موعد تعاونهما

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن رأيه بالقرار الذي اتخذته الفنانة نادين نسيب نجيم بالابتعاد عن الساحة الفنية لفترة مؤقتة، واقتصار ظهورها على بعض الإطلالات حتى تستطيع التركيز على مشروعها الخاص، والذي كانت تحضر له منذ فترة طويلة. وقال الصباح في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر إن غياب نجيم عن الساحة الفنية لهذا العام هو مثل حضورها تماما؛ فهي تشغل الناس والساحة الفنية في كلتا الحالتين، متمنيا لها النجاح والتوفيق في كل خطواتها، قائلا: “الله يوفقك غيابك هالموسم مثل حضورك دائمًا ساطع وحديث الناس". وأضاف الصباح أنه سيشتاق لنجيم بشكل كبير كما جمهورها ومحبيها، كاشفا أنهما سيلتقيان مجددا

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن رأيه بالقرار الذي اتخذته الفنانة نادين نسيب نجيم بالابتعاد عن الساحة الفنية لفترة مؤقتة، واقتصار ظهورها على بعض الإطلالات حتى تستطيع التركيز على مشروعها الخاص، والذي كانت تحضر له منذ فترة طويلة.

وقال الصباح في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر إن غياب نجيم عن الساحة الفنية لهذا العام هو مثل حضورها تماما؛ فهي تشغل الناس والساحة الفنية في كلتا الحالتين، متمنيا لها النجاح والتوفيق في كل خطواتها، قائلا: “الله يوفقك غيابك هالموسم مثل حضورك دائمًا ساطع وحديث الناس".

وأضاف الصباح أنه سيشتاق لنجيم بشكل كبير كما جمهورها ومحبيها، كاشفا أنهما سيلتقيان مجددا في عمل يتم التخطيط له في خريف عام 2022، فكتب: “رح نشتقلك نحنا وجمهورك العريض، ومنلتقي إن شاء الله بعمل مميز بخريف 22.. إلى الملتقى".

img

ورد الصباح من خلال التغريدة نفسها على رسالة الشكر التي توجهت بها نجيم إليه بعد نجاح مسلسلها الأخير "صالون زهرة"، مؤكدةً أن الصباح من أهم أسباب نجاح العمل، ونجاحها هي شخصيا، ليرد مؤكدا أن نجيم هي نجمة شركته، بالإضافة إلى أنه يعتبرها كفرد من أفراد العائلة، وكتب: “نادين نسيب نجيم نجمة شركتنا يلي من عيلتنا أنا كمان بقدرك وبحترم المجهود الكبير اللي عم تقديمه بكل عمل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ᴊᴀɴᴀ.ɴɴɴ✨ (@jana.nnn)

والجدير ذكره أن نجيم كانت قد كشفت في وقتٍ سابق عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عن تحضيرها لمشروع جديد خاص بها بعيد عن التمثيل، وشوقت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها فيديو ترويجيا من المتوقع أن يكون للعلامة التجارية التي ستطلقها، وعلقت عليه قائلةً: “شيء مليء بالألوان في الطريق حاليًا.. ترقبوا شيئًا رائعًا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

يشار إلى أن آخر إنتاجات الصباح الفنية كان مسلسل "صالون زهرة"، والذي لاقى نجاحا كبيرا مؤخرا، وشارك في بطولته كل من نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار ولين غرة وطوني عيسى، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، كما أنتجت شركة الصباح مسلسل "2020"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وهو من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً