وليد توفيق يبدي رأيه بناصيف زيتون وجوزيف عطية.. ويرد على جمهوره

أخبار

وليد توفيق يبدي رأيه بناصيف زيتون وجوزيف عطية.. ويرد على جمهوره

كشف الفنان اللبناني وليد توفيق عن تحضيره لعمل تلفزيوني جديد يعيده إلى التمثيل بعد انقطاعٍ دام سنوات طويلة، ولكنه لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى عن العمل. وأضاف توفيق عبر لقاءٍ له في برنامج "إي تاون" أن فكرة عودته إلى السينما ممكنة وليست مرفوضة بالنسبة إليه، فالعروض السينمائية ما تزال تعرض عليه بشكل دائم، إلا أنها تجارية وغير قوية على حد وصفه، وهذا ما يؤخر عودته إلى الآن. وعن رأيه بالفنانين الشباب المهمين حاليا على الساحة الفنية العربية، قال توفيق إنه يرى الساحة الفنية مليئة بالمواهب الجديدة المهمة، ومن أهم هؤلاء الفنانان ناصيف زيتون وجوزيف عطية، مؤكدا أن زيتون يمتلك

كشف الفنان اللبناني وليد توفيق عن تحضيره لعمل تلفزيوني جديد يعيده إلى التمثيل بعد انقطاعٍ دام سنوات طويلة، ولكنه لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى عن العمل.

وأضاف توفيق عبر لقاءٍ له في برنامج "إي تاون" أن فكرة عودته إلى السينما ممكنة وليست مرفوضة بالنسبة إليه، فالعروض السينمائية ما تزال تعرض عليه بشكل دائم، إلا أنها تجارية وغير قوية على حد وصفه، وهذا ما يؤخر عودته إلى الآن.

وعن رأيه بالفنانين الشباب المهمين حاليا على الساحة الفنية العربية، قال توفيق إنه يرى الساحة الفنية مليئة بالمواهب الجديدة المهمة، ومن أهم هؤلاء الفنانان ناصيف زيتون وجوزيف عطية، مؤكدا أن زيتون يمتلك صوتا جميلا وكاريزما قوية جدا، أما الفنان جوزيف عطية فهو برأيه فنان مهم ولامع جدا.

ورد توفيق على المتابعين الذين يصفونه بأنه مقصر ومقل في إنتاجاته الفنية، فقال إنه لا يحب أن يكثر من الأعمال بهدف التواجد فقط، بل مبدأه هو البحث عن الأعمال المهمة، والتي ترضيه، فهو يسعى وراء النوع وليس الكم، مؤكدا أنه لا يعتبر نفسه مقصرا على الإطلاق فهو يقدم حاليا أكثر ما يستطيع تقديمه.

وأكد توفيق أنه حريص دائما على سماع كل ما هو جديد على الساحة الفنية، وخصوصا آخر الإصدارات الفنية لأصدقائه، ومنهم نجوى كرم ووائل كفوري ونوال الزغبي، مضيفا أن أقرب الأصدقاء إليه في الوسط الفني هم جورج وسوف وعاصي الحلاني.

والجدير ذكره أن توفيق قد شارك في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة منها "سمك بلا حسك" مع دريد لحام، و"قمر الليل" مع ليلى علوي، و"أنا والعذاب وهواك" مع صابرين، بالإضافة إلى "وداعًا للعزوبية"، و"ساعي البريد"، إلا أن أنجحها كان فيلم "من يطفئ النار" مع فريد شوقي وآثار الحكيم ورغدة، وتطرق هذا الفيلم للحرب الأهلية، وغنى فيه توفيق أكثر أغنياته جماهيرية على الإطلاق وهي "انزل يا جميل عالساحة".

وكان توفيق قد أنهى مؤخرا عمليات تصوير أغنيته القادمة، والتي ستحمل اسم "يا قلب حاج تعن"، والتي قام بتصويرها مع المخرج فادي حداد في أول تعاون فني بينهما، والأغنية من ألحانه، ومن كلمات نادين أسعد، وإنتاج لايف ستايل ستوديوز.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان وليد توفيق كان أغنية "شايفك"، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير، وميكس أحمد جودة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً