هكذا سخر زوج مودل روز من قرار سفرها إلى الفضاء

أخبار

هكذا سخر زوج مودل روز من قرار سفرها إلى الفضاء

لم ينتظر رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوج الفاشينيستا مودل روز، سريعًا للسخرية من إعلان سفر الأخيرة إلى الفضاء. وكانت روز قد أعلنت حصولها على تذكرة سفر إلى الفضاء، لتصبح بذلك أول انفلونسر تطير إلى الفضاء. ووثق الحمود مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، قال فيه: "يا جماعة روقوا شوي.. ترسلون لي مقاطع وليش ما تروح الفضاء.. معروفة الحركة دي وعيني في عينكم". وأضاف بنبرة ساخرة تتخللها ضحكات "ما نفعها قضاء الأرض تروح لقضاة الفضاء"، في إشارة منه إلى أزمة طلاقهما.           View this post on Instagram          

لم ينتظر رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوج الفاشينيستا مودل روز، سريعًا للسخرية من إعلان سفر الأخيرة إلى الفضاء.

وكانت روز قد أعلنت حصولها على تذكرة سفر إلى الفضاء، لتصبح بذلك أول انفلونسر تطير إلى الفضاء.

ووثق الحمود مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، قال فيه: "يا جماعة روقوا شوي.. ترسلون لي مقاطع وليش ما تروح الفضاء.. معروفة الحركة دي وعيني في عينكم".

وأضاف بنبرة ساخرة تتخللها ضحكات "ما نفعها قضاء الأرض تروح لقضاة الفضاء"، في إشارة منه إلى أزمة طلاقهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وكانت مودل روز، قد وثقت مقطعا مصورا أعلنت فيه حصولها على تذكرة سفر إلى الفضاء، لتثير الفاشينيستا السعودية الجدل بين المتابعين، حيث تباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن تشوق أصحابها لمعرفة المزيد عن المغامرة التي ستخوضها الفاشينيستا الشهيرة وأخرى انتقدتها.

وعلقت روز: "تذكرون قبل شهر لما قلت لكم خلاص أنا قررت أصادق فضائيات، أنا قولو فعلاً خلاص قريبا راح أسافر الفضاء، ما بهزر والله معي تذكرة هون، خلاص راح أروح الفضاء يعني أنا بسامح الناس الزينة بس الأشرار لا، هاخد الناس الزينة معايا".

وأوضحت أنها متحمسة بشدة لخوض التجربة، لافتة إلى أنها بهذه الخطوة ستكون أول انفلونسر تسافر إلى الفضاء قائلة: "طبعا أنا بهذه الخطوة راح أكون أول انفلونسر تسافر إلى الفضاء وينكتب اسمي بالتاريخ".

ونشرت مودل روز مجموعة من الصور التي شوقت بها الجمهور إلى تفاصيل سفرها للفضاء كأول انفلونسر في العالم، وعلقت على هذه الصور: "متحمسة جدًا للإعلان عن رحلة رائعة ستغير حياتي والعالم ... لقد شاركت معworldviewspace في محاولة لتشجيع الجميع على #RediscoverEarth من خلال السياحة الفضائية، وهي مهمة تحتل World View مكان الصدارة فيها".

img

img

وأضافت الفاشينيستا السعودية: "سنكون قادرين على رؤية كوكبنا الهائل بأكمله من الفضاء ، ومعرفة مدى صغر حجمنا مقارنة بأمنا الأرض الجميلة. تتيح لك World View إمكانية الانضمام إلي في طبقة الستراتوسفير من خلال رحلات الفضاء الأكثر تكلفة في السوق، وخيارات التمويل، وأطول فترة زمنية تقضيها في مركبة الفضاء".

img

img

وكانت مودل روز وزوجها قد دخلا في خلافات بينهما، تبادل خلالها الثنائي الاتهامات عبر المقاطع المصورة والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهما الآن منفصلان لكن ليس بشكل رسمي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً