نصرة الحربي تكشف أسباب غيابها.. وقصة ارتدائها النقاب

أخبار

نصرة الحربي تكشف أسباب غيابها.. وقصة ارتدائها النقاب

روت الإعلامية السعودية نصرة الحربي قصة غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة أربع سنوات، مشيرة إلى أن ذلك كان لأسباب عديدة. وقالت الحربي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "روتانا خليجية" بأنها تغيبت عن الجمهور؛ لأنها شعرت بأنها تبحث عن فرصة أو أجازة نظرًا لتوالي الأحداث عندها بعد الزواج والأمومة، كما علقت:" وأخذت بريك طويل حتى مع نفسي". نصرة الحربي .. مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي: تغيبت عن السوشيال ميديا 4 سنوات ولقائي في #برنامج_سيدتي أول ظهور لي بعد العودة .. وهذه كانت أسبابي@Mlaak23#برنامج_سيدتي #روتانا_خليجية pic.twitter.com/0VwSoBuEtb — برنامج سيدتي (@sayyidaty) October 8 2021 وأضافت نصرة بشأن سبب ارتدائها النقاب: "لما كنت

روت الإعلامية السعودية نصرة الحربي قصة غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة أربع سنوات، مشيرة إلى أن ذلك كان لأسباب عديدة.

وقالت الحربي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "روتانا خليجية" بأنها تغيبت عن الجمهور؛ لأنها شعرت بأنها تبحث عن فرصة أو أجازة نظرًا لتوالي الأحداث عندها بعد الزواج والأمومة، كما علقت:" وأخذت بريك طويل حتى مع نفسي".

وأضافت نصرة بشأن سبب ارتدائها النقاب: "لما كنت في الإعلام والسوشال ميديا ما كنت أحسب حساب الخطوة لكن قررت آخذ إجازة عشان أنضج لأن أنا الآن أم لطفل عمره 16 سنة وآخر لديه 10 شهور فلازم أعمل حساب للرجالين اللي في حياتي ولازم أعمل حساب للأيام الجاية وكل خطوة أسويها لازم تكون مدروسة".

وعلقت الإعلامية السعودية على من يقول "انت تنقبتي عشان تزوجتي" قائلة : "أنا تنقبت قبل ما أتزوج والزواج ماله علاقة بالنقاب وهذه حرية شخصية ورجوعي للسوشال ميديا بهذه الصورة لأن ذي الصورة اللي أواجه بها الناس حتى في حياتي الخاصة".

وكانت نصرة الحربي قد أطلت بالنقاب للمرة الأولى بعد أن أعلنت في نهاية عام 2018 ارتداءها له بشكل دائم وأعلنت ذلك عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لم تظهر فيه.

وجاء إعلان الحربي بارتداء النقاب بعد ثلاثة أشهر من زواجها، مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل دون تأثير أي أحد.

وكانت نصرة الحربي قد احتفلت في منتصف عام 2018 بزفافها، إلى شاب يدعى عبدالله لم تذكر نصرة الحربي هويته.

ثم فاجأت الجمهور بخبر اعتزالها وارتدائها الحجاب قبل أن تعلن في شهر فبراير/شباط 2019 عن ارتدائها النقاب.

وتصدر حفل زفاف نصرة الحربي حديث الجمهور على مواقع التواصل وقتها بعد نشر بعض اللقطات منه، والتي كشفت شكل تصميم فستانها وكذلك استعرضت أجواءه المليئة بالبهجة.

وأطلت الفنانة والإعلامية السعودية بفستان زفاف على طريقة الأميرات؛ إذ جاء تصميمه مبهرا، فقد كان طويلا ومحددا للخصر مع تنورة واسعة للغاية بذيل طويل ويمتد لبضعة أمتار؛ ما جعلها تبدو كواحدة من أميرات عالم ديزني.

ورغم حرصها على إخفاء وجهها في الصور إلا أنها كشفت بنفسها عن جمال تصميم الفستان من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات" ثم ألحقته بمقطع آخر بينت من خلاله تصميم تورتة الزفاف متعددة الطبقات، كما ظهر بوضوح تميز ديكورات الحفل من زهور وبالونات والتصميمات الفخمة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً