منى فاروق توجه رسالة جديدة بعد إعلان مرورها بأزمة نفسية سيئة

أخبار

منى فاروق توجه رسالة جديدة بعد إعلان مرورها بأزمة نفسية سيئة

وجهت الفنانة المصرية منى فاروق رسالة عبر مقطع مصور لها على إنستغرام تتضمن نصيحة لكل إنسان واجه أزمات في حياته. وقالت فاروق، خلال الفيديو "مهما حصلك خلاص ده قضاء ربنا، هتعرف تغيره مش هتعرف، إيه اللي هتعرف هتغيره أنك تحاول ترجع تقف على رجلك، تحاول تشوف شغلك تشوف حياتك، تحاول في أي حاجة". وأضافت: "طول ما ربنا مديك عمر لازم تحاول وتسعى لآخر وقت في عمرك، أكيد متصدقتش الناس، مش كل الناس تحبلك الخير، فيه ناس عايزاك تقع عشان تبص عليك"، مختتمة "الحمدلله على كل حال".           View this post on Instagram        

وجهت الفنانة المصرية منى فاروق رسالة عبر مقطع مصور لها على إنستغرام تتضمن نصيحة لكل إنسان واجه أزمات في حياته.

وقالت فاروق، خلال الفيديو "مهما حصلك خلاص ده قضاء ربنا، هتعرف تغيره مش هتعرف، إيه اللي هتعرف هتغيره أنك تحاول ترجع تقف على رجلك، تحاول تشوف شغلك تشوف حياتك، تحاول في أي حاجة".

وأضافت: "طول ما ربنا مديك عمر لازم تحاول وتسعى لآخر وقت في عمرك، أكيد متصدقتش الناس، مش كل الناس تحبلك الخير، فيه ناس عايزاك تقع عشان تبص عليك"، مختتمة "الحمدلله على كل حال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)

وكانت منى فاروق قد أعلنت في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، عبر بث مباشر بحسابها على إنستغرام مرورها بأزمة نفسية حاليا، تحاول التغلب عليها بالصلاة.

وعلقت الفنانة الشابة: "حاليا أمر بحالة نفسية سيئة، ولكني أحاول التغلب عليها بالصلاة وطاعة الله والموضوع بالفعل بيفرق معايا جدا، وياريت كل اللي يشاهدني الآن كلما تشعر بضيق صلي وتقرب من الله".

وأضافت: "كلما تسيطر علي هذه الحالة، أحاول أن أبث بداخلي التفاؤل، لأن ربنا رحمته واسعة، لابد من وجود الطموح لكي نستطيع أن نكمل حياتنا".

واختتمت قائلة: "عندما يكون مزاجي سئ وأمر ببعض الأمور والأزمات، أنظر حولي وأشكر ربنا على نعمة أصحابي وأهلي وكل من يحبني".

وكانت منى فاروق قد علقت على سبب ظهورها المتكرر بفستان الزفاف عبر حسابها بموقع إنستغرام، مبينة أنها خضعت لجلسة تصوير خاصة بفساتين الزفاف، وطلبت من متابعيها الدعاء لها بأن تتزوج بأقرب وقت.

ونشرت فاروق 4 صور لها بفستان الزفاف الأبيض واستغنت عن الطرحة التقليدية، ووضعت بدلا منها تاج الأميرات، وعلقت على الصور قائلة: "جلسة تصوير جديدة، عقبال فستان فرحي الحقيقي، ادعولي اتجوز قريب".

وبالفعل فقد انهالت التعليقات على صور منى، وتمنى لها الجمهور أن يعوّضها الله بزواج جيد، لتنسى تجربتها القاسية التي تسببت في الإساءة لسمعتها وتوقف مسيرتها الفنية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)

وقبل ذلك كانت قد نشرت مقطع فيديو تجري فيه بروفات على فستان زفاف، وأرفقت به كلمة "قريبا" وتوقع البعض أن تعلن عن زواجها ولكن تبين أن الصور من جلسة تصوير جديدة.

وكانت الفنانة الشابة قد فتحت صفحة جديدة مع الجمهور، مؤكدة أنها باتت قادرة على تجاوز حملات التنمر والإساءة إليها، كما لفتت إلى أنها اتخذت خطوة مهمة جعلتها تتجاوز أزمتها؛ إذ أكملت دراستها الجامعية، وهي الآن في السنة الأخيرة من كلية الحقوق.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً