كارول سماحة وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما في أجواء مبهجة

أخبار

كارول سماحة وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما في أجواء مبهجة

احتفلت تالا ابنة الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعيد ميلادها السادس في أجواء من البهجة والسعادة بحضور والديها. ووثق حساب تالا عبر إنستغرام مجموعة من مقاطع الفيديدو والصور من حفل عيد ميلادها برفقة أصدقائها، والتقطت العديد من الصور في أجواء احتفالية حضرتها الفنانة كارول سماحة التي احتضت ابنتها في أكثر من صورة، ووالدها رجل الأعمال وليد مصطفى. وشهد حفل عيد الميلاد فقرات مميزة وممتعة للأطفال ومجموعة من الألعاب التي حظيت بتفاعل واسع من ضيوف الحفل.           View this post on Instagram                       A post shared by TALA

احتفلت تالا ابنة الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعيد ميلادها السادس في أجواء من البهجة والسعادة بحضور والديها.

ووثق حساب تالا عبر إنستغرام مجموعة من مقاطع الفيديدو والصور من حفل عيد ميلادها برفقة أصدقائها، والتقطت العديد من الصور في أجواء احتفالية حضرتها الفنانة كارول سماحة التي احتضت ابنتها في أكثر من صورة، ووالدها رجل الأعمال وليد مصطفى.

وشهد حفل عيد الميلاد فقرات مميزة وممتعة للأطفال ومجموعة من الألعاب التي حظيت بتفاعل واسع من ضيوف الحفل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TALA SAWAH (@officialtala)

من جهتها وثقت كارول سماحة العديد من الصور والفيديوهات من حفل عيد ميلاد ابنتها تالا على الستوري بحسابها على "إنستغرام" وقدمت التهنئة لها في هذه المناسبة.

وكانت كارول قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها تالا في شهر أغسطس الماضي حيث نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" صورة تجمعها مع ابنتها.

وكتبت الفنانة تعليقا على الصورة: "عيد ميلاد سعيد لنور حياتي، أنت كنز لي ولعائلتنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TALA SAWAH (@officialtala)

وحازت الصور التي نشرتها كل من الفنانة اللبنانية وابنتها تالا على اهتمام كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين لها التهاني والتبريكات.

وكانت كارول سماحة قد كشفت عن الحساب الرسمي لابنتها تالا على "إنستغرام" العام الماضي حيث تنشر فيه الابنة العديد من الصور والفيديوهات في المناسبات المهمة بالنسبة لها، كما تنشر صورا تجمعها مع كل من والدتها الفنانة كارول سماحة ووالدها وليد مصطفى، ويصل عدد متابعي تالا عبر حسابها على "إنستجرام" أكثر من 2470 متابعا.

على صعيد آخر كانت كارول سماحة قد احتفلت في شهر سبتمبر الماضي بتكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي، وظهرت النجمة اللبنانية في أكثر من صورة نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" بإطلالة أنيقة وناعمة من توقيع مصممة الأزياء أورور عز الدين.

وقدمت النجمة اللبنانية الشكر للقائمين على المهرجان بعد تكريمها فعلقت على الصور التي قامت بنشرها فكتبت: "شكرا على التكريم من مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد بنسخته الأولى".

img

وقبل أيام قليلة نشرت كارول سماحة عبر حسابها بموقع إنستغرام صورة صدمت فيها المتابعين بخسارتها للوزن.

وارتدت كارول فستانا كلاسيكيا باللون البيج البسيط، وعلقت: " خسارة الوزن دليل أن بعض الخسارات ربح".

والجدير بالذكر أن كارول أعلنت عن تصوير أغنيتها الجديدة "يا شباب يا بنات" على أن ينطلق الفيديو كليب فور الانتهاء من تصويره.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً