حلمي بكر يرد على تصريحات سهير رمزي حول زواجهما وهي قاصر

أخبار

حلمي بكر يرد على تصريحات سهير رمزي حول زواجهما وهي قاصر

رد الموسيقار المصري حلمي بكر على تصريحات الفنانة المصرية سهير رمزي الأخيرة، حول زواجها منه بعمر الـ 16 عاماً، الأمر الذي تسبب بحالة من الجدل حول زواجها قبل سن البلوغ. وعارض حلمي بكر حديث سهير رمزي عن زواجهما قبل بلوغها، خلال حلولها ضيفة على برنامج "السّيرة" مع وفاء الكيلاني، وأشار الموسيقار المصري إلى أن حديثها غير حقيقي، وقال: "إحنا اتخطبنا وهي عندها 16 سنة، وقعدنا مخطوبين 4 سنين تقريباً، واتجوزنا وهي في سن الـ20 وعلى مشارف سن الـ 21، أي أنها لم تكن قاصراً وقتها". وأضاف بكر: "استمر زواجنا 4 سنوات وانفصلنا وهي عندها 24 سنة، وبالنسبة لتصريحات سهير رمزي،

رد الموسيقار المصري حلمي بكر على تصريحات الفنانة المصرية سهير رمزي الأخيرة، حول زواجها منه بعمر الـ 16 عاماً، الأمر الذي تسبب بحالة من الجدل حول زواجها قبل سن البلوغ.

وعارض حلمي بكر حديث سهير رمزي عن زواجهما قبل بلوغها، خلال حلولها ضيفة على برنامج "السّيرة" مع وفاء الكيلاني، وأشار الموسيقار المصري إلى أن حديثها غير حقيقي، وقال: "إحنا اتخطبنا وهي عندها 16 سنة، وقعدنا مخطوبين 4 سنين تقريباً، واتجوزنا وهي في سن الـ20 وعلى مشارف سن الـ 21، أي أنها لم تكن قاصراً وقتها".

img

وأضاف بكر: "استمر زواجنا 4 سنوات وانفصلنا وهي عندها 24 سنة، وبالنسبة لتصريحات سهير رمزي، أحيانا الإنسان تفكيره بيخونه وبيخونه عقل لسانه، ولكن ده طبعاً ميمنعش إنها ست محترمة، ودايماً بتعمل خير وده اللي الناس متعرفهوش عنها، ولكن أنا شاهد على ده، ست خيرة وبتعمل خير كتير".

وقد أثارت الفنانة سهير رمزي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقتها في برنامج "السيرة"، الخميس، والتي تحدثت فيها عن تفاصيل حياتها الشخصية وزيجاتها.

وصرحت سهير رمزي أنها تزوجت من الموسيقار حلمي بكر بعمر الـ 16 عاماً، وحرصت والدتها على تزويجها بهذا العمر لكي تبقى إلى جانبها وتحول دون رغبتها في مجال التمثيل، واشترطت على زوجها أن يعيشا معها في المنزل.

img

وقد واجهت سهير رمزي صعوبة في تذكر عدد أزواجها، والتسلسل الزمني لزواجها منهم، لكنّها أكدت أخيراً أنّ عددهم 8، وحرصت في العلاقة مع معظمهم على أن تكون عصمة الطلاق بيدها، ولم تكن الزوجة الثانية لأي منهم.

واعتبرت استمرار زواجها لفترة طويلة من زوجها الأخير علاء الشربيني "حاجة غريبة..." مؤكدة أنّ عصمة الطلاق بيده، وكذلك كان الأمر مع زوجها الأول، خلافاً لمعظم أزواجها السابقين.

ولم تؤكد سهير رمزي إمكانية استمرار هذا الزواج لآخر العمر، قائلة: "الله أعلم"، الأمر الذي فاجأ مقدمة البرنامج الإعلامية وفاء الكيلاني، فاستدركت الفنانة المصرية الموقف، وعلقت: "أنا أتمنى نبقى لآخر العمر، بس دي حاجة بتاعة ربنا...".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً