هكذا بدت ملكة كابلي بأول ظهور بعد تشوّه شفاهها.. وتشرح معاناتها

أخبار

هكذا بدت ملكة كابلي بأول ظهور بعد تشوّه شفاهها.. وتشرح معاناتها

وثق مقطع فيديو ظهور الفاشنيستا السعودية ملكة كابلي للمرة الأولى بعد تشوه شفاهها نتيجة استخدامها لحقن الفيلر بشكل خاطئ. وروت كابلي معاناتها عبر حسابها الخاص في "سناب شات" وقالت إن شفاهها أصبحت متحجرة، ويتغيّر شكلها يوميًا، إلى جانب معاناتها من تورمات حول الفم. وعلقت: "شفايفي متحجرة هما مو باينين من الفلتر بس التورم حوالين الشفايف واضح، هما متحجرين ومنملين ما حس فيهم، حتى لما بحط روج ما بحس بش أو بشعر فيهم، لسة الموضوع بياخد شوية وقت".           View this post on Instagram                       A post

وثق مقطع فيديو ظهور الفاشنيستا السعودية ملكة كابلي للمرة الأولى بعد تشوه شفاهها نتيجة استخدامها لحقن الفيلر بشكل خاطئ.

وروت كابلي معاناتها عبر حسابها الخاص في "سناب شات" وقالت إن شفاهها أصبحت متحجرة، ويتغيّر شكلها يوميًا، إلى جانب معاناتها من تورمات حول الفم.

وعلقت: "شفايفي متحجرة هما مو باينين من الفلتر بس التورم حوالين الشفايف واضح، هما متحجرين ومنملين ما حس فيهم، حتى لما بحط روج ما بحس بش أو بشعر فيهم، لسة الموضوع بياخد شوية وقت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وكانت الفاشينيستا السعودية قد اضطرت للاستعانة بطبيب كي تجري عملية جراحية، لمعالجة الخطأ في شفاهها.

وشاركت ملكة كابلي مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، أكدت فيه أنها أجرت "الفيلر" للشفاه، من خلال نوعين، فحدث خطأ أدى إلى تراكمه، وظهرت الشفاه "متكلكعة" بحسب وصفها.

وظهرت ملكة وهي داخل المستشفى، وبرفقتها الطبيب الذي قال إن هناك تراكم فيلر فوق فيلر دون تذويب الأول، ما أدى إلى "قساوة" في الشفاه، أو وجود "شفة فوق الشفة".

ونصح الطبيب الجمهور، من خلال حساب ملكة، بعدم إجراء فيلر فوق آخر، وأنه لابد من تذويب الأول، حيث أثنى على ملحوظتها بعدم خلط نوعي فيلر سويًا، إذ لا بد حين إضافة فيلر، أن يتم شفط النوع القديم تمامًا قبل الخضوع لهذا الإجراء التجميلي.

واستعرضت ملكة كابلي نتيجة الجراجة التي أجرتها في الشفاه، حيث قال الطبيب إن الجراحة أجريت في المنطقة المخفية "الداخلية" للشفاه، مبيناً أنه بعد التئام الجروح في الأغشية المخاطية حول الشفة من المؤكد أنها ستختفي.

وعقب الطبيب بناء على تفاعل ملكة كابلي معه، بأن الشفاه ستعود لطبيعتها، لافتاً إلى أن إجراء الفيلر بعد التذويب من الممكن إجراؤه مجدداً، مردفاً أن هذا لابد أن يتم بشكل بسيط أي وضع كمية بسيطة من الفيلر لضمان عدم التكتل.

وتركت ملكة كابلي تعليقاً، قالت فيه: "سويت جراحة بسيطة لشفايفي.. شيلت كل الفيلر المتكتل.. أكبر غلط إنكم تحقنوا أنواع مختلفة من الفيلر تتكتل وتصير زي الفيلر الدائم".

وظهرت ملكة كابلي مؤخراً برشاقة كبير واضحة إذ تبين فقدانها للكثير من الوزن، بالإضافة إلى ظهورها بخصر منحوت ومحدد بطريقة ملفتة للانتباه.

ووجهت لها إحدى المتابعات سؤالا حول هذه العملية بالذات قائلة: "إيش نوع العملية اللي عملتيها في خصرك وكم كلفتك"؟

لترد ملكة كابلي قائلة: "سويت نحت عادي زي اللي كل البنات بيسووه، الصراحة كانت مقابل دعاية، وهو دكتور خيال أصلا ما يحتاج دعاية، بس هو عملها لي مجاناً، ولكن إذا حسبنا تكلفة العملية الأصلية فهي 90 ألف لكن أنا عملتها مجانا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً