تفاصيل التحقيقات الأولية مع نجل شاروخان بعد تورطه في قضية مخدرات

أخبار

تفاصيل التحقيقات الأولية مع نجل شاروخان بعد تورطه في قضية مخدرات

كشف محامي آريان خان، للمرة الأولى كواليس التحقيقات مع نجل الممثل الهندي شاروخان منذ إلقاء القبض على موكله، وقال في تصريحات لوسائل الإعلام الهندية إنه لم يتم استجواب آريان سوى أول يوم فقط من التحقيقات. وأشار المحامي ساتيش مانيشيندي، الذي يمثل الشاب البالغ من العمر 23 عاماً، إلى أنه لم يتم استجواب آريان خان على مدار الأيام التالية، ولم يتم التحقيق معه سوى اليوم الأول. واستنكر ساتيش مانيشيندي المتخصص في قضايا تعاطي المخدرات البارزة في صناعة السينما الهندية، رفض المركز الوطني الهندي، الإفراج عن موكله بكفالة واستمرار حبسه احتياطيا؛ مستنداً إلى عدم وجود سوابق لدى المتهم، والجريمة المتهم فيها ليست

كشف محامي آريان خان، للمرة الأولى كواليس التحقيقات مع نجل الممثل الهندي شاروخان منذ إلقاء القبض على موكله، وقال في تصريحات لوسائل الإعلام الهندية إنه لم يتم استجواب آريان سوى أول يوم فقط من التحقيقات.

وأشار المحامي ساتيش مانيشيندي، الذي يمثل الشاب البالغ من العمر 23 عاماً، إلى أنه لم يتم استجواب آريان خان على مدار الأيام التالية، ولم يتم التحقيق معه سوى اليوم الأول.

img

واستنكر ساتيش مانيشيندي المتخصص في قضايا تعاطي المخدرات البارزة في صناعة السينما الهندية، رفض المركز الوطني الهندي، الإفراج عن موكله بكفالة واستمرار حبسه احتياطيا؛ مستنداً إلى عدم وجود سوابق لدى المتهم، والجريمة المتهم فيها ليست خطيرة، موضحاً أن ما يحدث مع نجل الفنان العالمي ما هو إلا محاولة تشهير.

وبحسب تصريحات ساتيش مانيشيندي، نفى آريان خان امتلاكه للمخدرات عند سؤاله من قِبل رجال التحقيقات، وقاموا بتفتيش حقيبته وجيوبه، بالإضافة إلى الاطلاع على هاتفه ولم يتم العثور على أي شيء يدينه، وعلق: "تم إجراء فحصين لبيان تعاطيه المخدرات وكانت النتيجة سلبية، ومع ذلك هناك إصرار على إجراء فحص للمرة الثالثة".

وقد ألقت السلطات الهندية القبض على نجل نجم بوليوود، شاروخان، وآخرين، في قضية تداول كمية كبيرة من المخدرات في إحدى الرحلات البحرية في مومباي بكفالة آريان خان.

imgimg

ورفض المركز الوطني الهندي، إطلاق سراح آريان خان نجل النجم الهندي شاروخان، بعد القبض عليه في قضية مخدرات برفقة 7 من أصدقائه، الأحد الماضي، وأوضح المركز أنه يحتاج لمزيد من الوقت لسماع أقوال خان بالإضافة إلى إجراء فحص طبي له للمرة الثالثة في سجن آرثر رود في مومباي.

واتهم آريان خان بحيازة العديد من أنواع المخدرات، ومنها وفقاً للتحقيقات، ما لا يقل عن 13 جراماً من الكوكايين، وخمسة جرامات من المفيدرون، و21 جرامًا من الحشيش، و22 حبة من الإكستازي.

يشار إلى أن آريان خان هو الابن الأكبر للنجم الهندي شاروخان، الذي لديه ابنة تبلغ من العمر 21 عامًا، هي سوهانا خان، وابن يبلغ من العمر 8 سنوات، أبرام خان.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً