هنادي مهنا لأحمد صالح في ذكرى زواجهما الأولى: شكرًا انك استحملتني

أخبار

هنادي مهنا لأحمد صالح في ذكرى زواجهما الأولى: شكرًا انك استحملتني

تحتفل الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا بذكرى زواجها الأولى من الفنان أحمد خالد صالح، وبهذه المناسبة استضافتها الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" لتتحدث عن علاقتها بزوجها. ووجهت هنادي رسالة لزوجها تزامنًا مع مرور عام على عقد قرانهما، وقالت: "شكرًا إن هو استحملني، ودي كبيرة قوي فأنا حابة أصفق له، ويارب أفضل معاه طول حياتي وهو عزيز على قلبي قوي". واستعادت بعض الذكريات من حفل زفافها، مؤكدة أنها تعرضت لموقف غريب لم تستطع نسيانه، حيث إن الشبكة الخاصة بها انقسمت لنصفين بشكل غريب، واضطرت لربطها بخيوط لإنقاذ الموقف وقتها. ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها كان لديها توقعات مختلفة عن

تحتفل الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا بذكرى زواجها الأولى من الفنان أحمد خالد صالح، وبهذه المناسبة استضافتها الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" لتتحدث عن علاقتها بزوجها.

ووجهت هنادي رسالة لزوجها تزامنًا مع مرور عام على عقد قرانهما، وقالت: "شكرًا إن هو استحملني، ودي كبيرة قوي فأنا حابة أصفق له، ويارب أفضل معاه طول حياتي وهو عزيز على قلبي قوي".

واستعادت بعض الذكريات من حفل زفافها، مؤكدة أنها تعرضت لموقف غريب لم تستطع نسيانه، حيث إن الشبكة الخاصة بها انقسمت لنصفين بشكل غريب، واضطرت لربطها بخيوط لإنقاذ الموقف وقتها.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها كان لديها توقعات مختلفة عن الزواج قبل ارتباطها بأحمد خالد صالح، إلا أن تلك التوقعات اختلفت تمامًا ولم يتحقق منها شيء.

وعلقت: "كنت فاكرة الجواز كيوت، ومين يصحى يعمل الفطار للتاني.. وصوت المنبه دا مزعج وبنسمعه من أول يوم ومفيش اللي الناس فاكراه دا مش حقيقي، لأني كنت فاكرة كده البيت كله شمس وستاير بيضا".

وأوضحت هنادي مهنا أنها وزوجها يأخذان رأي بعضهما بصراحة في أعمالهما الفنية التي تعرض عليهما، وأشادت بأدائه وأدواره في المسلسلات والأعمال الفنية التي قدمها مؤخرًا.

وأضافت أنها لا ترى زوجها فنانا صاعدا، بل إنه مخضرم وواع، معلقة: "بالنسبة لي هو مش ممثل شاب ولا صاعد هو ممثل، وأحسن من ناس بتمثل بقالها تلاتين سنة".

كما كشفت أن زوجها يمتلك صوتا جيدا وتمكن مؤخرًا أن يعزف على البيانو، لافتة إلى أنه يتعلم كل ما هو جديد بشكل سريع.

الجدير بالذكر أن هنادي مهنا حققت نجاحًا مؤخرًا بسبب دورها في حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا"، والتي شاركت في بطولته بجانب هاجر أحمد وأحمد بدير وحنان سليمان وسلوى عثمان وغيرهم، ويعرض حاليا.

علقت مهنا على الربط بين حياتها الزوجية مع الفنان أحمد خالد صالح، وبين أحداث مسلسلها الجديد "بدون ضمان".

وتشارك مهنا في العمل الدرامي بشخصية عروس فوجئت برغبة زوجها في تغيير صفاتها الشخصية ونمط حياتها بالكامل، لتصبح أكثر تحفظا، كما يرغب في الإنجاب مبكرا بعكس اتفاقهما قبل الزواج، فتذهب إلى استشاري علاقات زوجية ليساعدها.

img

وقالت الفنانة الشابة في تصريحات تلفزيونية إنه لا يوجد أي ربط بين حياتها الشخصية وبين أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن زوجها الفنان أحمد خالد صالح صاحب شخصية مختلفة تماما عن شخصية زوجها في قصة "بدون ضمان".

وحول ما إذا كانت قد تخوّفت من التعليقات كونها زوجة جديدة وبالتالي قد تجرى المقارنات قالت: لا طبعا.. أنا محظوظة بأحمد ودي مش شخصيته ولا تربيته.. السؤال ده محدش سأله ليا قبل كده".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً