إيمي طلعت زكريا في ذكرى وفاة والدها: راحت معاه روحي وأنا تايهة

أخبار

إيمي طلعت زكريا في ذكرى وفاة والدها: راحت معاه روحي وأنا تايهة

أحيت الفنانة المصرية الشابة إيمي زكريا الذكرى الثانية لوفاة والدها الفنان طلعت زكريا، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً قديمة لها من عزاء والدها، عبرت من خلالها عن مدى حزنها لفقدانه، وعن كونها لم تستطع بعده العيش بشكل طبيعي نهائياً. وعلقت إيمي على الصورة التي نشرتها مؤكدةً أنها فقدت شيئاً من ذاتها بعد وفاة والدها، وكتبت: “8 أكتوبر 2019 زي النهاردة من سنتين راح مني أغلى حاجة في دنيتي وراحت معاه روحي من وقتها وأنا تايهة ومش عارفة أعيش زي زمان". وأضافت الفنانة أن الله أعطاها القوة والتماسك وساعدها بشكل كبير على الصبر، وتمنت في نهاية المنشور الرحمة لوالدها،

أحيت الفنانة المصرية الشابة إيمي زكريا الذكرى الثانية لوفاة والدها الفنان طلعت زكريا، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً قديمة لها من عزاء والدها، عبرت من خلالها عن مدى حزنها لفقدانه، وعن كونها لم تستطع بعده العيش بشكل طبيعي نهائياً.

وعلقت إيمي على الصورة التي نشرتها مؤكدةً أنها فقدت شيئاً من ذاتها بعد وفاة والدها، وكتبت: “8 أكتوبر 2019 زي النهاردة من سنتين راح مني أغلى حاجة في دنيتي وراحت معاه روحي من وقتها وأنا تايهة ومش عارفة أعيش زي زمان".

وأضافت الفنانة أن الله أعطاها القوة والتماسك وساعدها بشكل كبير على الصبر، وتمنت في نهاية المنشور الرحمة لوالدها، طالبةً من المتابعين أن يدعوا له بالرحمة أيضاً، فكتبت: “بس ربنا حنين قوي وبيصبرني ويقويني، ربنا يرحمك يا بابا ويرحم أمواتنا جميعاً.. في الجنة ونعيمها يا أغلى الناس.. أدعوله من فضلكم".

img

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور الفنانة المصرية، معربين عن حبهم الكبير لوالدها، وأنه ترك فراغاً كبيراً في الوسط الفني المصري لم يستطع أحدٌ تعويضه، طالبين من الله أن يرحمه ويغفر له، وأن يعطي أولاده وعائلته الصبر دائماً على فراقه.

والجدير ذكره أن إيمي زكريا دخلت الوسط الفني في عام 2011 من خلال أول تجاربها الفنية بفيلم "الفيل في المنديل"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب والدها الراحل، وتوالت بعدها الأعمال الفنية.

وفي سياق مختلف شوقت الفنانة الشابة متابعيها مؤخراً بعد نشرها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها بالفنان محمد هنيدي، دون أن تكشف من خلالها عن سبب هذا اللقاء.

img

ولكنها أكدت بعدها في تصريحات صحافية أنها ستتعاون مع الفنان محمد هنيدي في عمل فني جديد، مضيفةً أنها لا تستطيع الآن أن تفصح عن أي تفاصيل.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا كان مسلسل "ورا كل باب" حكاية "رق الحبيب"، والتي شاركت في بطولتها إلى جانب كل من سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهي من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

img

وشاركت أيضاً في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل "لحم غزال"، وشاركها في بطولته كل من غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل ومي سليم، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً