نادين نجيم تبتعد عن الفن من أجل مشروعها الجديد.. هذه تفاصيله

أخبار

نادين نجيم تبتعد عن الفن من أجل مشروعها الجديد.. هذه تفاصيله

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنها ستبتعد في الفترة المقبلة عن الساحة الفنية بشكل مؤقت، وذلك بعد عرض آخر حلقة من عملها الأخير "صالون زهرة"، وقالت إنها ستغيب لفترة معينة ليست بالطويلة، وسيقتصر تواجدها على بعض الإطلالات فهناك أمور لا تستطيع الابتعاد عنها بشكل نهائي. ونشرت نجيم عبر "ستوري" حسابها الرسمي على إنستغرام فيديو تحدثت من خلاله عن الأمر مؤكدةً أن سبب قرارها هذا هو من أجل التركيز على مشروعها الخاص، والذي بدأت بالتحضير له مؤخراً، طالبةً من متابعيها الدعاء لها بالتوفيق في هذا المشروع الجديد، وأن تعجبهم الفكرة التي تعمل عليها.           View this

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنها ستبتعد في الفترة المقبلة عن الساحة الفنية بشكل مؤقت، وذلك بعد عرض آخر حلقة من عملها الأخير "صالون زهرة"، وقالت إنها ستغيب لفترة معينة ليست بالطويلة، وسيقتصر تواجدها على بعض الإطلالات فهناك أمور لا تستطيع الابتعاد عنها بشكل نهائي.

ونشرت نجيم عبر "ستوري" حسابها الرسمي على إنستغرام فيديو تحدثت من خلاله عن الأمر مؤكدةً أن سبب قرارها هذا هو من أجل التركيز على مشروعها الخاص، والذي بدأت بالتحضير له مؤخراً، طالبةً من متابعيها الدعاء لها بالتوفيق في هذا المشروع الجديد، وأن تعجبهم الفكرة التي تعمل عليها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ᴊᴀɴᴀ.ɴɴɴ✨ (@jana.nnn)

وأعربت نجيم عن حماسها الكبير نتيجة هذا المشروع الجديد، وذلك لأنها كانت تحلم منذ وقت طويل بأن يكون لديها عمل مستقل، وعلامة تجارية خاصة بها، مشيرةً إلى أنها تفكر دائماً بمتابعيها وباحتياجاتهم وبالأشياء التي تسهل لهم حياتهم، وبالتالي فهي تعتبر أن مشروعها هو هدية منها لجمهورها، حتى يشعروا بأنها معهم دائماً وفي كل مكان.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، وذلك من خلال إعادة نشر فيديو نجيم، وأعربوا عن سعادتهم بالخبر، وتمنوا لها التوفيق في مشروعها الجديد وفي كل خطواتها القادمة، طالبين منها عدم الغياب لفترة طويلة عن الساحة الفنية وعن مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير ذكره أن نجيم كانت قد كشفت في وقتٍ سابق عن تحضيرها لمشروع خاص، وشوقت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها فيديو ترويجيا من المتوقع أن يكون للعلامة التجارية التي ستطلقها، وعلقت عليه قائلةً: “شيء مليء بالألوان في الطريق حالياً.. ترقبوا شيئاً رائعاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

يُشار إلى أن نادين ما زالت تحتفل بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير "صالون زهرة"، وتشارك نجيم في بطولة المسلسل إلى جانب كل من معتصم النهار وطوني عيسى ولين غرة، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً