علي جاسم يتراجع عن قرار اعتزاله المفاجئ بشكل سريع ويعلق: تلقيت تهديدات

أخبار

علي جاسم يتراجع عن قرار اعتزاله المفاجئ بشكل سريع ويعلق: تلقيت تهديدات

كشف الفنان العراقي سبب إعلانه اعتزاله المفاجئ بعد طرحه أغنيته الجديدة "من حقك عليه اعتذر"، وقال الفنان الذي تراجع عن قرار الاعتزال السريع بشكل سريع أيضًا في فيديو عن أسباب هذا القرار إن الاعتزال كان بسبب كتلة سياسية كان قد قدم لها لحنًا، على أن لا يظهر اسمه ابدًا ويقدمها فنان آخر، إلا أنه تفاجأ أنهم أرادو طرح اسمه مع الأغنية ونشرها بصوته. وأضاف أنه تلقى التهديدات من قبل هذه الكتلة كما تلقت شركة الدار البيضاء تهديدات، وأردف أن هناك الكثير من الكلام الذي لا يمكن أن يكشف عنه.           View this post on Instagram  

كشف الفنان العراقي سبب إعلانه اعتزاله المفاجئ بعد طرحه أغنيته الجديدة "من حقك عليه اعتذر"، وقال الفنان الذي تراجع عن قرار الاعتزال السريع بشكل سريع أيضًا في فيديو عن أسباب هذا القرار إن الاعتزال كان بسبب كتلة سياسية كان قد قدم لها لحنًا، على أن لا يظهر اسمه ابدًا ويقدمها فنان آخر، إلا أنه تفاجأ أنهم أرادو طرح اسمه مع الأغنية ونشرها بصوته.

وأضاف أنه تلقى التهديدات من قبل هذه الكتلة كما تلقت شركة الدار البيضاء تهديدات، وأردف أن هناك الكثير من الكلام الذي لا يمكن أن يكشف عنه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سعلوسة (@91.cr)

واستطرد أن قرار اعتزاله جاء لحرصه على تجنب الدوامة، والخروج من المأزق إلا أن القوات الأمنية تدخلت وقامت بمعالجة الموقف خلال وقت قصير جدًا، موجهًا شكره للقوات المختصة واهتمامها، وأكد في نهاية حديثه أنه مستمر في الفن.

وكان الفنان العراقي قد صدم جمهوره بإعلانه اعتزال الغناء والفن بشكل نهائي وذلك بعد ساعات قليلة من طرحه أغنية جديدة حملت اسم من حقك عليه واعتذر من كلمات وألحان مهند العزاوي.

وكتب جاسم عبر حسابه في سناب شات: " حسبي الله ونِعم الوكيل... أعلن اعتزالي الوسط الفني نهائياً ومن غير رجعة. راح أوافيكم بفيديو مفصل، آني ليش اتخذت هذا القرار".

وأثار هذا القرار الذي جاء بشكل مفاجئ ردود فعل متضاربة بين جمهور الفنان العراقي ورأى البعض أن الاعتزال هو طريقة جديدة للترويج لعمله الجديد، خاصة أنه لم يحقق مشاهدات جيدة بعد طرحه.

فيما رجح آخرون أن علي جاسم تعرض لموقف سيئ بعد إطلاق الأغنية جعله يعتزل الفن وذلك بسبب كلماته طالبين منه التروي والتفكير بالأمر قبل اتخاذ القرار بشكل نهائي، وهو ما أكده الفنان بتصريحه الجديد.

وبالرغم من خروج علي جاسم بهذا التوضيح إلا أن عددًا من الجمهور شكك بكل الحادثة بسبب أن قرار الاعتزال جاء سريعًا كما أن عودته للفن جاءت بشكل مثير للشك.

يُشار إلى أن علي جاسم قدم عددًا من الأغاني أبرزها جراح الفراق" و"راحتي النفسية" و"القاضي راضي" و"أوقعلك عقد" و"تعال أشبّعك حب" التي حققت شهرة واسعة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً