كنده حنا بإطلالة مختلفة.. وفستانها يعرضها للانتقاد

أخبار

كنده حنا بإطلالة مختلفة.. وفستانها يعرضها للانتقاد

نشرت الفنانة السورية كنده حنا عبر حسابها على إنستغرام صور جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة جديدة مختلفة، وارتدت حنا فستانا ملونا دون أكمام مع فتحة من ناحية الساق، واعتمدت تسريحة شعر الجدايل، وكتبت في تعليقها: " ‎الابتسامة من القلب بتحسسنا بشعور حلو و بتدل على التهذيب ومحبة الآخرين بحبكم كلكم". وعرّض الفستان حنا لعدد من التعليقات الساخرة بسبب القماش الذي جاء يشبه قماش البساط والسجاد وجاء في تعليقات الجمهور: " الابتسامة ما بتفارقك عارفين،. بس من وين سارقة حصير الزير سالم؟" وقال متابع: " فستان مو حلو و لوك مو حلو وكتير صايرة تتعري"، وفي تعليق آخر: " هلق انتي

نشرت الفنانة السورية كنده حنا عبر حسابها على إنستغرام صور جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة جديدة مختلفة، وارتدت حنا فستانا ملونا دون أكمام مع فتحة من ناحية الساق، واعتمدت تسريحة شعر الجدايل، وكتبت في تعليقها: " ‎الابتسامة من القلب بتحسسنا بشعور حلو و بتدل على التهذيب ومحبة الآخرين بحبكم كلكم".

وعرّض الفستان حنا لعدد من التعليقات الساخرة بسبب القماش الذي جاء يشبه قماش البساط والسجاد وجاء في تعليقات الجمهور: " الابتسامة ما بتفارقك عارفين،. بس من وين سارقة حصير الزير سالم؟"

img

وقال متابع: " فستان مو حلو و لوك مو حلو وكتير صايرة تتعري"، وفي تعليق آخر: " هلق انتي احلا منك مافي بس بهل فستان حاسك لابسه مو فستان حاسك لابسه حصيره".

فيما انتقدت متابعة استخدام برنامج تعديل الصور الفوتشوب الذي كان واضحًا عند إبطها وركبتها وقالت: "والله حلوة طالعة بس ليش مابتقدرو بدون فوتوشوب".

img

وكنده حنا فنانة سورية قدمت العديد من الأعمال السورية الناجحة من أبرزها مسلسل رياح الخماسين إلى جانب أسعد فضة وعبدالحكيم قطيفان.

وقدمت شخصية سناء في مسلسل قلوب صغيرة إلى جانب سلوم حداد ويارا صبري، كما شاركت في مسلسل قاع المدينة بشخصية روعة، وكانت من نجوم مسلسل زمن العار الذي عرض عام 2009 وحقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة سلافة معمار، تيم حسن، خالد تاجا، بسام كوسا، سمر سامي وآخرين.

ويعتبر مسلسل صبايا من أهم الأعمال التي قدمتها إلى جانب عدد من النجمات من بينهن ديما بياعة، نسرين طافش، جيني إسبر، ديما الجندي.

وجسدت دور ليلى في مسلسل "أسعد الوراق" من بطولة تيم حسن وأمل عرفة، في عام 2012 شاركت في مسلسل بنات العيلة من إخراج رشا شربتجي.

وانضمت إلى الجزء السابع من مسلسل البيئة الشامي باب الحارة بشخصية سارة الفتاة اليهودية التي يقع معتز في حبها ويتزوجها على زوجته.

كما شاركت في عام 2019 في المسلسل التاريخي ممالك النار بشخصية نلباي إلى جانب نخبة من النجوم العرب، وكان آخر أعمالها مسلسل الكندوش الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وكنده حنا متزوجة من المخرج ناجي طعمة ولديها ولد يدعى فارس وابنتان توأم كاتاليا وكرستين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً