قصي خولي يصدم الجمهور بشكله الجديد.. والمتابعون ينتقدون شفاهه

أخبار

قصي خولي يصدم الجمهور بشكله الجديد.. والمتابعون ينتقدون شفاهه

فاجأ الممثل السوري قصي خولي متابعيه بنشر فيديو جديد عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، ظهر خلاله وهو يتحضر للبدء بتصوير مشاهده الجديدة في مسلسل " الوسم" الذي تنتجه شركة ايبيلا للإنتاج الفني. وحرص قصي خولي على تشويق جمهوره لعمله الجديد الذي سيعرض على منصة " شاهد"، إذ اكتفى بالكشف عن ملامح الشخصية من دون أن يتفوه بأي كلمة. وبدا من خلال هذا الفيديو أنه قام بتغيير لون شعره الأحمر الذي ظهر به خلال حفل الموريكس دور وعرضه للكثير من الانتقادات. وكان من اللافت، تفاعل المتابعين مع هذا اللوك الجديد الذي اعتمده، إذ أثنى عدد كبير على شكله معلقين بالقول: "حلو

فاجأ الممثل السوري قصي خولي متابعيه بنشر فيديو جديد عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، ظهر خلاله وهو يتحضر للبدء بتصوير مشاهده الجديدة في مسلسل " الوسم" الذي تنتجه شركة ايبيلا للإنتاج الفني.

وحرص قصي خولي على تشويق جمهوره لعمله الجديد الذي سيعرض على منصة " شاهد"، إذ اكتفى بالكشف عن ملامح الشخصية من دون أن يتفوه بأي كلمة.

وبدا من خلال هذا الفيديو أنه قام بتغيير لون شعره الأحمر الذي ظهر به خلال حفل الموريكس دور وعرضه للكثير من الانتقادات.

وكان من اللافت، تفاعل المتابعين مع هذا اللوك الجديد الذي اعتمده، إذ أثنى عدد كبير على شكله معلقين بالقول: "حلو التغيير واي لوك تعمله يكون حلو كتير عليك، قمر بكل حالاتك الله يعطيك القوة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

وأكد آخرون أنهم يشعرون بالفضول لمعرفة حيثيات الشخصية الجديدة، مرجحين أن تكون شخصية رومانسية كونه يظهر بصورة الرجل الجذاب.

في حين انتقد عدد كبير شكله الجديد، متسائلين إن كان قد خضع لعملية حقن شفاهه بالفيلر داعينه إلى الحفاظ على شخصيته التي اشتهر بها.

وعلق المتابعون بالقول: "ليش هيك عم تخرب بشكلك كنت شخصية رجولية حلوة للأسف؟ ليه هيك عم تعمل بحالك؟".

وتمنى البعض الآخر لو يعود به الزمن إلى مسلسل "غزلان في غابة الذئاب، معلقين بالقول: "يا الله ادي كنت ممثل شاطر حقيقي وبعيد عن التصنع وشبه الفن يلي عم تقدموا وتجرب تقنع حالك فيه انو ذو قيمة".

تجدر الإشارة، الى أن الممثل السوري قصي خولي قد تعرض في حفل الـ "موريكس دور"، في دورته الـ 20 إلى ردود فعل متباينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر بـ لوك جديد وغريب بحسب التعليقات، حيث صبغ لون شعره باللون الأحمر وأطال شاربيه.

وكانت زميلته الممثلة اللبنانية نادين نجيم أول المتفاجئين بشكله الجديد، حيث قالت عن لوك قصي: "ما عرفته، صدمني معقولة عيوني مغبشة بس انا عارفة عم يلعب كاريكتر هلق".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً