جاستن بيبر لأول مرة في السعودية.. هذه تفاصيل حفله الغنائي

أخبار

جاستن بيبر لأول مرة في السعودية.. هذه تفاصيل حفله الغنائي

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن حفل غنائي ضخم في مدينة جدة السعودية للنجم العالمي جاستن بيبر ضمن فعاليات حفلات ختام سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا في حلبة كورنيش جدة وتفاعل الشعب السعودي بشكل واسع مع هذا الإعلان حيث إن هذه المرة الأولى التي يحيي فيها جاستن بيبر حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية. وجاء في تعليقات الجمهور عبر السوشال ميديا: "مبارك لأهالي جدة ترشيح اسم كبير مثل جاستن بيبر للمشاركة في حفل الفورمولا 1"، وقال متابع:  "جاستن بيبر برياضضضض ياخي ليه جده ياخي المفروض فنان كبير زيه يكون في العاصمة." ويحيي النجم العالمي الحفل يوم 5 ديسمبر المقبل

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن حفل غنائي ضخم في مدينة جدة السعودية للنجم العالمي جاستن بيبر ضمن فعاليات حفلات ختام سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا في حلبة كورنيش جدة

img

وتفاعل الشعب السعودي بشكل واسع مع هذا الإعلان حيث إن هذه المرة الأولى التي يحيي فيها جاستن بيبر حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية.

وجاء في تعليقات الجمهور عبر السوشال ميديا: "مبارك لأهالي جدة ترشيح اسم كبير مثل جاستن بيبر للمشاركة في حفل الفورمولا 1"، وقال متابع:  "جاستن بيبر برياضضضض ياخي ليه جده ياخي المفروض فنان كبير زيه يكون في العاصمة."

ويحيي النجم العالمي الحفل يوم 5 ديسمبر المقبل وسيشارك في نفس الحفل كل من ايساب روكي وديفيت غيتا، كما سيحيي النجم جيسبون ديرولو والموسيقي العالمي تييستو حفلًا غنائيًا في يوم 4 ديسمبر ضمن فعاليات جائزة الفورمولا.

ومن المقرر أن يقدم الفنان العالمي عمله الجديد Ghost، وكان بيبر قد طرح الإعلان التشويقي الخاص بالعمل الجديد وظهر فيه بإطلالة مختلفة تميزت بالرسمية، وحقق الفيديو الذي نشره بيبر عبر إنستغرام ملايين المشاهدات في وقت قصير.

ويحظى جاستن بيبر بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخاصة السعودية، وكان الجمهور السعودي قد طالب في سنوات سابقة باستضافة بيبر ضمن فعاليات الرياض ويتوقع أن يتواجد في الحفل عدد ضخم من الجماهير .

وجاستن بيبر هو فنان كندي بدأ مشواره في عالم الفن عام 2007 وهو في عمر الـ 13 عامًا واستطاع تحقيق نجاح كبير بين جيل الشباب، وبيبر هو أول فنان تظهر له سبع أغانٍ في لائحة بيلبورد هوت 100 بعد أول تسجيل له.

أصدر النجم العالمي الألبوم الأول له عام 2010 الذي تم تصنيفه بالبلاتين ما يقارب الـ 12 مرة في أمريكا من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

ارتبط اسم جاستن بيبر بالفنانة العالمية سيلينا غوميز الذي ارتبط معها بقصة حب منذ الطفولة إلا أن هذه القصة لم تنتهِ كما تمنى الجمهور الذي كان يتمنى أن تستمر علاقتهما، وارتبط بعدها بيبر بعارضة الأزياء هيلي بالدوين التي تزوجها عام 2018.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً