أول تصريح لأحمد عز بعد انتحال شخصيته
مشاهير أخبار المشاهير
08 أكتوبر 2021 10:19

أول تصريح لأحمد عز بعد انتحال شخصيته

avatar مؤمن نصر

يشعر النجم المصري أحمد عز، بحالة من الاستياء، بسبب انتحال أحد الأشخاص المجهولين لشخصيته عبر موقع فيسبوك، وينشر العديد من البوستات التي لا تمثل رأيه، وأشار عز إلى أنه لا يعرف هذا الشخص، أو السبب وراء ما يفعله.

وصرح أحمد عز لـ“فوشيا“ قائلًا: ”ظللت سنوات طويلة بعيدًا تمامًا عن السوشال ميديا؛ لأنني كنت مهتمًا بعملي فقط، كما أنني لا أميل إلى التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام. ولكن في الفترة الأخيرة، نصحني عدد من المقربين أن يكون لديّ حساب رسمي أقوم من خلاله بالتواصل مع جمهوري في كل الوطن العربي، وأنشر من خلاله أعمالي الفنية الجديدة. وبالفعل، قمت بإنشاء حساب عبر تويتر، وهو الحساب الوحيد الموثق لي عبر السوشال ميديا، ولا أمتلك أي حسابات أخرى على فيسبوك أو إنستغرام“.

وأضاف: ”الغريب في الأمر، أن هذا الحساب المزيف موثق باسمي، على الرغم من أنه لا يمت لي بصلة، ولكنني اتخذت كافة الإجراءات القانونية لإغلاقه في أقرب وقت، وأطلب من الجميع، عدم الأخذ منه بأي أخبار أو أراء؛ لأنه لا يمثلني“.

الجدير بالذكر، أن هناك حسابات عبر فيسبوك وإنستغرام، تنشر كل جديد عن أعمال النجم أحمد عز، ولكنها لا تحمل أسمه ويديرها المسؤولون عن إدارة أعماله. وفي الوقت نفسه، لا تنشر أي تعليقات تخص أراءه الشخصية، بل إنها متخصصة في نشر الصور الخاصة بالأعمال التي يصوّرها ”عز“، والإيرادات التي يحققها أفلامه في دور العرض السينمائي.

من ناحية أخرى، أبدى أحمد عز، سعادته بالنجاح الذي حققه فيلمه الجديد ”العارف“ والذي تخطت إيراداته حاجز 60 مليون جنيه مصري، بما يعادل 4 ملايين دولار تقريبًا، منذ عرضه بدور العرض وحتى الآن، مشيرًا إلى أن هذا النجاح لم ينسب له فقط، بل إنه نظير مجهود وتعب كل صُنّاع هذا العمل. وأكد أن الجميع بذل قصارى جهده، من أجل تقديم فيلم يحترم عقلية المشاهد العربي.

وشارك في بطولة فيلم ”العارف“ كل من: أحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وركين سعد، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.