باميلا الكيك تخضع لعملية جراحية وتطلب الدعاء.. والنجوم يتفاعلون

أخبار

باميلا الكيك تخضع لعملية جراحية وتطلب الدعاء.. والنجوم يتفاعلون

فاجأت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك متابعيها بنبأ خضوعها لعملية جراحية جديدة، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لها من المستشفى، عبرت من خلالها عن مدى راحتها، وعن كونها مستعدة للعملية بشكل جيد. وطلبت الكيك من متابعيها ومحبيها الدعاء لها بالسلامة، وعلقت على الصورة قائلةً: “لقد مر عام بالفعل.. إن الوقت قد حان.. أنا مستعدة.. بكرا الصبح العملية.. أدعولي حبايبي". وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع منشور الكيك ومنهم الفنانة سيرين عبد النور التي علقت قائلةً: "سلامة قلبك“، والفنان جو طراد الذي كتب: “سلامته حب“، وملك أحمد زاهر فكتبت: “ألف سلامة يا حبيبتي". وانهالت تعليقات المتابعين على المنشور نفسه،

فاجأت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك متابعيها بنبأ خضوعها لعملية جراحية جديدة، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لها من المستشفى، عبرت من خلالها عن مدى راحتها، وعن كونها مستعدة للعملية بشكل جيد.

وطلبت الكيك من متابعيها ومحبيها الدعاء لها بالسلامة، وعلقت على الصورة قائلةً: “لقد مر عام بالفعل.. إن الوقت قد حان.. أنا مستعدة.. بكرا الصبح العملية.. أدعولي حبايبي".

img

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع منشور الكيك ومنهم الفنانة سيرين عبد النور التي علقت قائلةً: "سلامة قلبك“، والفنان جو طراد الذي كتب: “سلامته حب“، وملك أحمد زاهر فكتبت: “ألف سلامة يا حبيبتي".

وانهالت تعليقات المتابعين على المنشور نفسه، وتساءلوا عن الحالة الصحية للنجمة، وعن سبب خضوعها لعملية جراحية، متمنين لها الصحة الدائمة، وأن تمر هذه العملية بسلام.

والجدير ذكره أن الكيك كانت قد تعرضت في السنة الماضية لحادث وقوع تسبب بعدة كسور في قدميها، وأعلنت الخبر من خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على إنستغرام طمأنت من خلاله جمهورها ولكن من دون الكشف عن تفاصيل الحادث إلا أنها ذكرت أنها قد أُصيب بقدميها الاثنتين، واحدة خضعت لعملية جراحية، والأخرى أصيبت برضوض قوية، ولم تتمكن بعدها من المشي لمدة شهر ونصف الشهر تقريبا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟VMELV 𝓔𝓵 𝓚𝓲𝓴 (@pamelaelkik)

وربط عدد من المتابعين بين المنشورين، معتقدين أن العملية الجديدة هي نتيجة للحادث القديم، وتتمة للعمليات الجراحية التي خضعت لها الكيك في قدميها سابقا.

يشار إلى أن الكيك ما تزال تحتفل بنجاح مسلسلها الذي يعرض حاليا "ع الحلوة والمرة"، والذي يلاقي نجاحا كبيرا مع عرض أولى حلقاته بداية الشهر الفائت، ويشاركها في بطولته كل من دانا مارديني ونيكولا معوض وجو طراد وسلمى المصري وكارمن لبس، والعمل من تأليف لبنى مشلح، وإخراج فكرت قاضي، وإنتاج مجموعة ام بي سي.

كما أنهت الكيك مؤخرا تصوير مشاهدها في فيلم "فارس"، والذي يعتبر أولى تجاربها السينمائية المصرية، وتشارك فيه إلى جانب عدد كبير من النجوم المصريين ومنهم حسين فهمي وأحمد زاهر وإيمان العاصي وصلاح عبدالله وملك أحمد زاهر وأحمد صفوت، والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث العمل حول شخصية "فارس" وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال "رشيد السويفي" الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتجسد الكيك دور زوجته، وتتوالى الأحداث بعدها فى إطار تشويقي.

وقامت الكيك بنشر مجموعة صور من كواليس عملها المقبل، ولكن أكثر الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي كانت صورتها مع الفنان حسين فهمي، وهي تقوم بتقبيله، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليها قائلةً: “مع الكبير".

img

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً