والدة نور الغندور تخطف الأنظار بجمالها.. بدت وكأنها شقيقتها

أخبار

والدة نور الغندور تخطف الأنظار بجمالها.. بدت وكأنها شقيقتها

خطفت والدة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور الأنظار في عيد ميلادها والذي أقيم بأجواء عائلية، حيث شاركت نور للمرة الأولى صورة واضحة لوالديها، مرفقة برسالة معايدة مميزة، إلا أن الجمهور توقف عند الشبه الكبير بين نور ووالدتها التي بدت وكأنها شقيقتها. ونشرت نور الغندور على إنستغرام صورا لها من احتفالها مع عائلتها بعيد ميلاد والدتها، معلقة :"سكرة البيت ودلوعتنا كلنا، كل سنة وانت طيبة ويارب دائما تبقي جميلة زي مانتي ومنورة علينا حياتنا". وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع نور وإطلالة والدتها، معبرين عن دهشتهم بكونها ما تزال تبدو شابة، كما أشادوا بجمالها اللافت وملامحها الجذابة. وتعتبر هذه المرة

خطفت والدة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور الأنظار في عيد ميلادها والذي أقيم بأجواء عائلية، حيث شاركت نور للمرة الأولى صورة واضحة لوالديها، مرفقة برسالة معايدة مميزة، إلا أن الجمهور توقف عند الشبه الكبير بين نور ووالدتها التي بدت وكأنها شقيقتها.

ونشرت نور الغندور على إنستغرام صورا لها من احتفالها مع عائلتها بعيد ميلاد والدتها، معلقة :"سكرة البيت ودلوعتنا كلنا، كل سنة وانت طيبة ويارب دائما تبقي جميلة زي مانتي ومنورة علينا حياتنا".

img

img

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع نور وإطلالة والدتها، معبرين عن دهشتهم بكونها ما تزال تبدو شابة، كما أشادوا بجمالها اللافت وملامحها الجذابة.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تكشف فيها نور الغندور عن صور والديها بوضوح على إنستغرام، بينما كانت قد أطلت قبل فترة بصور مع شقيقها الأول الذي شبهه الجمهور بالنجم محمد رمضان، كذلك احتفلت قبل أيام قليلة بعيد ميلاد شقيقها الأصغر وظهرت برفقته بصور عائلية إلى جانب شقيقتها الصغرى.

img

وأطلت الفنانة عبر حسابها في إنستغرام بمجموعة لقطات لها بصحبة شقيقها، أثناء تواجدهما في أحد الأماكن السياحية في مصر، وظهرت وهي ترتدي بلوزة ذهبية بالشراشيب ونسقتها مع نظارات غريبة الشكل. كذلك أطل شقيقها عمر بنظارات شمسية، وارتدى قميصًا صيفيًا ملونًا مطبعًا بالرسومات، والتقط الثنائي العديد من الصور المبهجة لهما.

img

img

وفي سياق آخر، كانت قد زعمت صفحات فنية وحسابات مختصة بأخبار المشاهير مؤخرًا، خطوبة الفنانة نور الغندور، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ خطوبتها على نطاق واسع، لكن مصادر مقربة منها نفت ذلك.

وشاركت نور الغندور محبيها على موقع "إنستغرام"، والذين يصل عددهم لأكثر من 5.5 مليون متابع، لمحات من إجازتها في جزر المالديف، قبل مدة، ومقاطع فيديو لنشاطاتها، مثل السباحة وتناول الفطور وسط مياه البحر.

img

من جانبها تأخذ نور الغندور حاليا استراحة فنية في مصر؛ إذ لم تعلن إلى الآن عن المشاركة في أي أعمال فنية جديدة، بينما كان آخر أعمالها "دفعة بيروت" للكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج علي العلي، وضم العمل مجموعة من الممثلين الخليجيين والعرب، من أبرزهم فاطمة الصفي، وعلي كاكولي، وحمد أشكناني، ولولوة الملا، ونور الغندور، وروان مهدي، ومهند الحمدي.

يذكر أن الممثلة نور الغندور تحمل الجنسية المصرية وتعيش منذ سنوات في الكويت، وبدأت شهرتها في التمثيل باللهجة الكويتية.

مؤخرا حازت على عدة أوسمة بسبب نجاح مسلسلها الشهير "جمان" ومسلسل "دفعة بيروت".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً