فخرية خميس بالحجاب بعد تعافيها من السرطان برفقة عارف الطويل

أخبار

فخرية خميس بالحجاب بعد تعافيها من السرطان برفقة عارف الطويل

عادت الفنانة العمانية فخرية خميس من جديد لأعمالها الفنية بعد غياب طويل، وذلك بعد تعافيها من مرض السرطان العام الماضي والذي تسبب في ابتعادها. وكشف المخرج والفنان السوري عارف الطويل عن عودة الفنانة فخرية خميس لأعمالها الفنية، بعدما بدأت تصوير مسلسل "اسمع وشوف"، الذي من المقرر أن تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في سلطنة عمان والخليج. وظهرت الفنانة العمانية في الصورة التي قام بنشرها المخرج عارف الطويل عبر حسابه على "إنستغرام" بالحجاب أثناء التحضير لمشاهدها في المسلسل مع المخرج السوري الذي علق على الصورة: "مباشر مع النجمة فخرية خميس من تصوير المسلسل العماني(اسمع وشوف)". وعبرت خميس

عادت الفنانة العمانية فخرية خميس من جديد لأعمالها الفنية بعد غياب طويل، وذلك بعد تعافيها من مرض السرطان العام الماضي والذي تسبب في ابتعادها.

وكشف المخرج والفنان السوري عارف الطويل عن عودة الفنانة فخرية خميس لأعمالها الفنية، بعدما بدأت تصوير مسلسل "اسمع وشوف"، الذي من المقرر أن تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في سلطنة عمان والخليج.

وظهرت الفنانة العمانية في الصورة التي قام بنشرها المخرج عارف الطويل عبر حسابه على "إنستغرام" بالحجاب أثناء التحضير لمشاهدها في المسلسل مع المخرج السوري الذي علق على الصورة: "مباشر مع النجمة فخرية خميس من تصوير المسلسل العماني(اسمع وشوف)".

img

وعبرت خميس عن تقديرها الكبير للمخرج عارف الطويل ومشاركتها في بطولة مسلسل من إخراجه، وأكدت أن العمل معه "نجاح ومتعة" على حسب وصفها فكتبت النجمة العمانية: "العمل معك نجاح ومتعة وتألق سيدي الكريم ومخرجنا الفنان النجم القدير عارف الطويل".

img

img

img

كما احتفل عدد من زملائها في الوسط الفني بعودتها وعبروا عن سعادتهم بوقوفها أمام الكاميرا من جديد بعد فترة طويلة من التوقف بسبب إصابتها بالسرطان.

وقال الفنان حبيب غلوم: "الله عليها وعليك جميل أن نرى أم عبدالله مجددا أمام الكاميرا"، كما تمنت الفنانة شيخة البدر التوفيق للفنانة فخرية خميس والمخرج عارف الطويل في مسلسلهما الجديد وأن يمنح الله الصحة للنجمة العمانية فكتبت: "موفقين استاذي وبعد قلبي مامافخرية موفقه والله يعطيج الصحة".

ويشارك في بطولة المسلسل العماني "اسمع وشوف" كل من الفنان عارف زعل، وشمعة محمد، وأمينة عبدالرسول، ومحمد نور والعمل من تأليف يوسف الحاج، وإخراج عارف الطويل.

وكانت خميس كشفت في وقت سابق أنها ”انتهت من العلاج الكيماوي الذي أنهكها، ولكنها صبرت على آلامه وتحملته“، مبينة أن ”آثار العلاج الكيماوي بدأت تظهر عليها الآن، وبدأت رئتاها تتعبان“.

وقالت إنها ”انتهت من الأشعة المقطعية الخميس الماضي، وتنتظر النتيجة، ومن المفترض أن يكون هناك أشعة كذلك في وقت لاحق، قبل البدء بالعلاج بالإشعاع“، مشيرة إلى أن ”الأطباء أبلغوها أنه لا يمكن إجراء الإشعاع إلا بعد العلاج الكيماوي بنحو 4 أسابيع، والتأكد من سلامة الفحوصات وأن لا مانع من الإشعاع“.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً