ياسمين صبري تنشر توضيحا مهما بعد تداول "أخبار مغلوطة" على لسانها

أخبار

ياسمين صبري تنشر توضيحا مهما بعد تداول "أخبار مغلوطة" على لسانها

نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري توضيحا لما تم تداوله خلال لقائها مع إحدى المجلات عن أن مسلسلها القادم سيكون من تأليفها. وكتبت صبري عبر الستوري بحسابها على إنستغرام: "تصريحات ياسمين صبري بخصوص مسلسلها القادم لم تنقل بالشكل الصحيح، المسلسل فكرة ياسمين صبري وكتابة المؤلف محمد عبد المعطي، وكل الأخبار التي يتم تداولها أنه من كتابها مغلوطة وغير دقيقة". وكانت ياسمين قد تحدثت في لقاء مع مجلة Harper's Bazaar، وهي مجلة أمريكية مُخصصة للأزياء النسائية، عن حياتها المهنية، وقالت: "لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جدا، فقد بدأت أصدق ما يُشاع بأني مجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية

نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري توضيحا لما تم تداوله خلال لقائها مع إحدى المجلات عن أن مسلسلها القادم سيكون من تأليفها.

وكتبت صبري عبر الستوري بحسابها على إنستغرام: "تصريحات ياسمين صبري بخصوص مسلسلها القادم لم تنقل بالشكل الصحيح، المسلسل فكرة ياسمين صبري وكتابة المؤلف محمد عبد المعطي، وكل الأخبار التي يتم تداولها أنه من كتابها مغلوطة وغير دقيقة".

img

وكانت ياسمين قد تحدثت في لقاء مع مجلة Harper's Bazaar، وهي مجلة أمريكية مُخصصة للأزياء النسائية، عن حياتها المهنية، وقالت: "لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جدا، فقد بدأت أصدق ما يُشاع بأني مجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية تذكر، واقتنعت بالأمر لا شعوريا".

وأضافت الفنانة أنها شاركت في أعمال تلفزيونية دون التركيز على التفاصيل، مشيرة إلى أنها أقنعت نفسها بأن الجمهور سيتابعها بكل الأحوال لجمالها، لذلك لم تبذل أي جهد يذكر حسب قولها.

وأوضحت أنها ممتنة جدًا للجمال الذي وهبها إياه الله، لافتة إلى أن جمالها الداخلي لا يقل أهميةً عن الخارجي، كما أن لديها العديد من الصفات الأخرى أيضا.

وعلقت الفنانة المصرية على سبب غيابها عن التمثيل في الأعمال الدرامية خلال الموسم الماضي، مؤكدة أن لديها خبرة بكيفية العثور على نص جديد؛ لأنها تمتلك موهبة لا يستهان بها، ولكنها لم تجد نصا فنيا جيدا؛ وهو ما دفعها للامتناع عن التمثيل.

وصرحت بأن دراما رمضان تجذب شريحة واسعة من الجمهور في الشرق الأوسط، مثله مثل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت ياسمين صبري قد تصدرت غلاف المجلة بفستان بلون الموف، وذلك خلال جلسة تصوير أقيمت على هامش تواجدها بفعاليات مهرجان فينيسيا.

img

لكن غالبية التعليقات على الإطلالة ركزت على التشابه بين ملامحها وملامح عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بل جزم بعض المعلقين بأنهم اعتقدوا أنها جورجينا في البداية وليست الفنانة المصرية من شدة التشابه بين النجمتين.

يُذكر أن الممثلة المصرية ياسمين صبري قد غابت عن المشاركة في أي عمل منذ بطولة مسلسل "فرصة تانية" الذي قدمته في مطلع عام 2020 بمشاركة العديد من الفنانين مثل: أشرف زكي، ونهال عنبر، وأحمد مجدي، وأيتن عامر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً