زين كرزون: بلشت الشهونة.. وهذه خطتي بالشتاء

أخبار

زين كرزون: بلشت الشهونة.. وهذه خطتي بالشتاء

كشفت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون عن أنها بدأت تستعد لفصل الشتاء، مشيرة إلى أنها ستضع خطة له لكيفية قضاء وقتها فيه. ووثقت كرزون مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، وهي ترتدي الملابس الثقيلة، وقالت: "بلش البرد وبلشت الشهوانات، شو بدنا نتعشى؟ شو بدنا ناكل؟ شو بدنا نشرب؟.. هيك الشتاء". وأضافت: "أنا قررت في الشتاء أرجع على الجيم، أسوي سباحة، لأن الشتاء دراما". في سياق آخر وجهت نجمة السوشال ميديا الأردنية رسالة دعم للمرأة عبر منشور لها على إنستغرام لكي تزيد من ثقتها بنفسها. وظهرت زين مرتدية فستانًا من اللون الأسود، وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة:

كشفت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون عن أنها بدأت تستعد لفصل الشتاء، مشيرة إلى أنها ستضع خطة له لكيفية قضاء وقتها فيه.

ووثقت كرزون مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، وهي ترتدي الملابس الثقيلة، وقالت: "بلش البرد وبلشت الشهوانات، شو بدنا نتعشى؟ شو بدنا ناكل؟ شو بدنا نشرب؟.. هيك الشتاء".

وأضافت: "أنا قررت في الشتاء أرجع على الجيم، أسوي سباحة، لأن الشتاء دراما".

في سياق آخر وجهت نجمة السوشال ميديا الأردنية رسالة دعم للمرأة عبر منشور لها على إنستغرام لكي تزيد من ثقتها بنفسها.

وظهرت زين مرتدية فستانًا من اللون الأسود، وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: "ثقة الأنثى بنفسها.. تزيدها جمالًا.. الأسود يليق بك".

img

img

img

وعلى صعيد آخر كانت زين كرزون قد ردت مؤخرًا على أنباء خطوبتها مجددًا، وذلك بسبب ظهورها مرتدية خاتما يشبه بشكل كبير شكل "محبس الخطوبة"، مؤكدة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

وقالت كرزون أثناء توجهها لحضور حفل زفاف صديقتها: "طالع علي اني خطبت.. لا حبايبي انا ما خطبت.. وحتى لو خطبت ماراح أقول لحدا.. في النهاية اللي أنا لابساه مو دبلة هادا مجرد خاتمين فوق بعض".

واختتمت حديثها، ساخرة من هذه الشائعة، بقولها: "ومرة تانية حتى لو خطبت ماراح احكي.. راح اخطب واتجوز واجيب بيبي وبعدين راح تعرفوا".

وقبل أيام قليلة وثقت زين كرزون مقطع فيديو طريفا برفقة كلبتها خلال تواجدها في أحد المراكز، وعلقت قائلة: "أنا جاية أشوف بنتي.. اشتقت لها.. اللي أنا غايبة عنها من فترة".

وأبدت نجمة السوشال ميديا الأردنية اشتياقها لرؤيتها بعد غياب، حيث قالت: "قلبي عم بيدق، هي بقالها فترة في المدرسة تتعلم وصارت فتاة جيدة، وخلاص هاخدها مو قادرة".

وأطلت زين بعد ذلك، وهي تستقبل كلبتها التي قامت بالجري نحوها وقامت بحملها، كما كشفت عن حلم خاص بكلبتها، حيث قالت: "حلمت إنها كتير مشتاقة لي، والله العظيم وركضت علي نفس الركضة التي قامت بها اليوم، بس ما كان لونها أبيض، كان بني".

واحتضت زين كلبتها التي ظلت تحرك ذيلها، تعبيرا عن فرحتها برؤية نجمة "السوشال ميديا" الأردنية، وعلقت على ذلك قائلة: "هذا هو الحب الوفي الصادق".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً