فاطمة الصفي تدعم علي كاكولي..وهكذا حاولت تجنب انتقاد إطلالتها

أخبار

فاطمة الصفي تدعم علي كاكولي..وهكذا حاولت تجنب انتقاد إطلالتها

قدمت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي الدعم لمواطنها علي كاكولي المحكوم بالسجن بسبب قضية المخدرات التي أدين بها مؤخرًا. وظهرت الصفي إلى جانب الفنان اللبناني وائل منصور الذي شاركها بطولة مسلسل "دفعة بيروت" وفي الخلفية أغنية علي كاكولي "النفخة الكدابة" مع تعليق "نحن نحبك". وظهرت الصفي في الفيديو مرتدية فستانا باللون الأخضر الفستقي اللامع، وحرصت طوال تصوير الفيديو على إمساك الفستان من ناحية الصدر تجنبًا لتعرضها للهجوم. وجاء في تعليقات الجمهور: "علي كاكولي في السجن وين عنده تلفون عشان يشوف اهداءج اللي ماله داعي"، وقالت متابعة أخرى منتقدة حركات الصفي: "هذا دعم؟ بطمتكم هاذي وضع طييعي ؟انتو تشوفونها طبيعيه؟شايفين حركاتها؟". وكان

قدمت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي الدعم لمواطنها علي كاكولي المحكوم بالسجن بسبب قضية المخدرات التي أدين بها مؤخرًا.

وظهرت الصفي إلى جانب الفنان اللبناني وائل منصور الذي شاركها بطولة مسلسل "دفعة بيروت" وفي الخلفية أغنية علي كاكولي "النفخة الكدابة" مع تعليق "نحن نحبك".

وظهرت الصفي في الفيديو مرتدية فستانا باللون الأخضر الفستقي اللامع، وحرصت طوال تصوير الفيديو على إمساك الفستان من ناحية الصدر تجنبًا لتعرضها للهجوم.

وجاء في تعليقات الجمهور: "علي كاكولي في السجن وين عنده تلفون عشان يشوف اهداءج اللي ماله داعي"، وقالت متابعة أخرى منتقدة حركات الصفي: "هذا دعم؟ بطمتكم هاذي وضع طييعي ؟انتو تشوفونها طبيعيه؟شايفين حركاتها؟".

وكان علي كاكولي قد حُكم مؤخرًا بالحبس 5 سنوات بعد ثبوت تورطه بتهمة تعاطي وتجارة المخدرات بعد أن تم القبض عليه في المطار عند عودته من لبنان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

وانتشرت أنباء غير مؤكدة في وقت سابق أن كاكولي بدأ بتعاطي المخدرات مع عدد من نجوم مسلسل "دفعة بيروت" خلال تواجدهم في لبنان لتصوير المسلسل، خاصة أن نجوم العمل قضوا وقتًا طويلًا في بيروت بسبب إغلاق الحدود بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الأنباء حينها إن علي كان يتعاطى إلى جانب فنانة من بطلات العمل وفنان آخر، ولم يتم الكشف عن اسميهما حتى اللحظة.

وكانت الفنانة فاطمة الصفي قد أثارت الجدل منذ مدة بعد أنباء ارتباطها بالفنان السوري محمود نصر الذي شارك ايضًا في مسلسل دفعة بيروت عقب نشر صورة وصفت بالرومانسية تجمعهما بدون أي تعليق، وانهالت الأسئلة على الصفي إن كانت قد دخلت بعلاقة عاطفية أم هذه الصورة من عمل جديد سيجمعهما.

ولم ترد الفنانة الكويتية على الشائعات التي انتشرت حول ارتباطهما، فيما لم يشارك نصر بأي صورة أو يعلق على الأمر، وهو ما اعتبره الجمهور محاولة إثارة للجدل من طرف الصفي لا أكثر.

img

وفي الشأن الدرامي، بدأ تصوير مسلسل "عنبر 6" في لبنان، الذي تشارك فيه فاطمة الصفي، وذلك بعد 6 أشهر من التحضيرات. والعمل من تأليف هاني سرحان.

ويجمع المسلسل العديد من النجوم العرب من بينهم: صبا مبارك، سولاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غيرتا عون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً