هل ألغى برنامج "سهرانين" حلقة سعد لمجرد بعد غضب المصريين؟

أخبار

هل ألغى برنامج "سهرانين" حلقة سعد لمجرد بعد غضب المصريين؟

فوجئ متابعو برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بعدم عرض الحلقة الأولى له مساء الأربعاء، رغم حملة الترويح لها خلال الأيام القليلة الماضية. وجاء عدم عرض الحلقة بالتزامن مع حملة دشنها مغرّدون مصريون على تويتر ضد استضافة المغني المغربي، وتصاعدت حدتها خلال الـ 24 ساعة الماضية. وكانت حملة الغضب عبر تويتر ضد لمجرد بعنوان "مش عايزين سعد المجرد في مصر"، بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا اغتصاب في فرنسا قبل سنوات قليلة. لكن هناك من يعتقد بأن شبكة قنوات ON المصرية قامت بتأجيل حلقة الفنان المغربي بسبب تزامنها مع ذكرى حرب أكتوبر التي خصصت لها وسائل الإعلام المصرية مساحة

فوجئ متابعو برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بعدم عرض الحلقة الأولى له مساء الأربعاء، رغم حملة الترويح لها خلال الأيام القليلة الماضية.

وجاء عدم عرض الحلقة بالتزامن مع حملة دشنها مغرّدون مصريون على تويتر ضد استضافة المغني المغربي، وتصاعدت حدتها خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وكانت حملة الغضب عبر تويتر ضد لمجرد بعنوان "مش عايزين سعد المجرد في مصر"، بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا اغتصاب في فرنسا قبل سنوات قليلة.

img

لكن هناك من يعتقد بأن شبكة قنوات ON المصرية قامت بتأجيل حلقة الفنان المغربي بسبب تزامنها مع ذكرى حرب أكتوبر التي خصصت لها وسائل الإعلام المصرية مساحة واسعة على الهواء.

ووسط هذا الجدل لم يصدر أي تعليق إلى الآن من شبكة قنوات ON المصرية بشأن عدم بث الحلقة، أو تأجيل موعدها، وما إذا كان ذلك بسبب الحملة التي دشنها مصريون مناهضون للتحرش عبر تويتر.

img

وكانت قناة ON قد بثت الإعلان الترويجي لإطلالة المجرد في حلقتين من برنامج "سهرانين"، على أن تبث يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في التاسعة بتوقيت القاهرة.

وفجأة تم حذف الإعلان بشكل مفاجئ من منصات القناة، وبرنامج "سهرانين" على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّه ما زال موجودًا في حساب سعد المجرد في فيسبوك؛ ما يوحي ربما باحتمالية التأجيل وليس الإلغاء.

وبحسب برومو الحلقة فإن سعد لمجرد كان سيتحدث عن العديد من القضايا المتعلقة بحياته الخاصة والغنائية، من ضمنها قضية اتهامه بالاغتصاب، وذلك للمرة الأولى عبر إحدى القنوات المصرية، ما أشعل حملة عنيفة ضد البرنامج، واستضافته سعد المجرد، وطالت الانتقادات مقدم البرنامج أيضًا.

وفي وقت سابق رفض مصريون استضافة المجرد في الإعلام المصري، أو إحياءه حفلات في بلادهم، بسبب اتهامه في قضايا اغتصاب، وقادوا حملة ضد حفلٍ له كان مقررًا في ديسبمبر/ كانون الأول 2020؛ ما اضطر الشركة المنظمة لحذف الملصق الدعائي له من الموقع الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر الحفل، إضافة إلى إزالته من منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي "احتراما لرغبة الجمهور".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً