كاظم الساهر يفاجئ الجمهور بملامح وجهه.. فلتر أم تجميل؟

أخبار

كاظم الساهر يفاجئ الجمهور بملامح وجهه.. فلتر أم تجميل؟

وجه الفنان العراقي كاظم الساهر تهنئة للشعب المصري بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، عبر مقطع فيديو وثقه عبر حسابه في  إنستغرام. ولفت انتباه المتابعين ملامح وجه الساهر، مشيرين إلى أنها بدت مختلفة وقد يكون استخدم الفلتر خلال ظهوره عبر المقطع المصور. بينما اعتقد آخرون أن "القيصر" خضع لعملية شد وجه، وهذا الأمر بدا في طريقة حديثه وملامح وجهه. في المقابل تساءل البعض عن أبرز أعماله ونشاطاته الفنية الجديدة، لافتين إلى أنهم متشوقون لظهوره على الساحة مرة أخرى. كما تلقى اللوم نتيجة غيابه عن توجيه التهاني المتعلقة بالمناسبات الوطنية لبلده العراق، فكتب أحد المعلقين:"قبل يومين جان عيد الاستقلال وقبلها تأسيس الدوله

وجه الفنان العراقي كاظم الساهر تهنئة للشعب المصري بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، عبر مقطع فيديو وثقه عبر حسابه في  إنستغرام.

ولفت انتباه المتابعين ملامح وجه الساهر، مشيرين إلى أنها بدت مختلفة وقد يكون استخدم الفلتر خلال ظهوره عبر المقطع المصور.

بينما اعتقد آخرون أن "القيصر" خضع لعملية شد وجه، وهذا الأمر بدا في طريقة حديثه وملامح وجهه.

في المقابل تساءل البعض عن أبرز أعماله ونشاطاته الفنية الجديدة، لافتين إلى أنهم متشوقون لظهوره على الساحة مرة أخرى.

كما تلقى اللوم نتيجة غيابه عن توجيه التهاني المتعلقة بالمناسبات الوطنية لبلده العراق، فكتب أحد المعلقين:"قبل يومين جان عيد الاستقلال وقبلها تأسيس الدوله ومفكرت تنزل تهنئه بسيطة".

وعلقت متابعة أبدت استغرابها من شكل عيون الساهر: "ٲموت واعرف شصاير بعيونك.. مسوي عملية تجميل لو شنو هلكد صغرانة".

ووجهت متابعة رسالة له قائلة: "كنا نحبك بتجاعيدك وبالخطوط الظاهرة على جبينك وتحت عينيك..يليق بك الكِبر يا قيصر فلا تحارب خطوط الحياة وعلامات التقدم بالسن فإننا نحبك كما أنت ولا نريدك ان تشبه ألآخرين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

وعلى الصعيد الفني، يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبل الـ 15 من أكتوبر في ساحة الوصل ضمن فعاليات اكسبو دبي 2020.

وسيقدم الساهر مجموعة من أبرز أغانيه الشهيرة، ومن المقرر أن تستخدم تقنية "فيجيتال" من أجل بث الحفل في جميع أنحاء العالم على شاشات حديثة في موقع إكسبو.

وكان كاظم قد أعلن عن مشاركته في حفل إكسبو 2020 عبر حسابه في إنستغرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

وأصبح كاظم الساهر يغيب بشكل كبير عن جمهوره في الفترة الأخيرة، وفنيًا صدر آخر ألبوم له عام 2016 وحمل اسم "كتاب الحب".

img

كما قرر الساهر الانسحاب من برامج المواهب التي شارك في لجان تحكيمها مثل برنامج ذا فويس الذي كان حاضرًا في مواسمه الثلاثة الأولى، وبرنامج ذا فويس كيدز الذي شارك في الموسمين الأول والثاني منه ليقرر بعدها الانسحاب.

وعلى الصعيد الشخصي وبالرغم من انتشار أخبار تفيد خطوبته من إحدى الفتيات قبل أكثر من سنة، إلا أن النجم لم يعلن خبر زواجه منها، فهو لم يتزوج إلا مرة واحدة في حياته وأنجب من زوجته الأولى ابنيه وسام وعمر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً