مشاعل الشحي حامل بطفلها الأول بعد تخطي أزمتها.. وهذه أمنية زوجها

أخبار

مشاعل الشحي حامل بطفلها الأول بعد تخطي أزمتها.. وهذه أمنية زوجها

أعلن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عن حمل زوجته الفنانة والإعلامية مشاعل الشحي بعد تخطي الأخيرة أزمتها الصحية التي عانت منها في الأشهر القليلة الماضية. وجاء إعلان خميس بعد انتشار أنباء حمل زوجته بين الجمهور عقب تداول مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس المنزل، وكانت تسير بخطوات بطيئة وهي ببطن منتفخ، لكن سرعان ما اختفى المقطع من حسابها، لاسيما أنها لم تعلن عن الحمل وقتها. وزف الإعلامي البشرى السعيدة لجمهورهما، متمنيًا أن تنجب مشاعل الشحي طفلة، وكتب: "اللهم ارزقني بنت واجعلها تقية ذكية ليس في خلقها زيادة ولا نقصان واجعل عاقبتها إلى خير.. يارب تكون بنت".

أعلن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عن حمل زوجته الفنانة والإعلامية مشاعل الشحي بعد تخطي الأخيرة أزمتها الصحية التي عانت منها في الأشهر القليلة الماضية.

وجاء إعلان خميس بعد انتشار أنباء حمل زوجته بين الجمهور عقب تداول مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس المنزل، وكانت تسير بخطوات بطيئة وهي ببطن منتفخ، لكن سرعان ما اختفى المقطع من حسابها، لاسيما أنها لم تعلن عن الحمل وقتها.

وزف الإعلامي البشرى السعيدة لجمهورهما، متمنيًا أن تنجب مشاعل الشحي طفلة، وكتب: "اللهم ارزقني بنت واجعلها تقية ذكية ليس في خلقها زيادة ولا نقصان واجعل عاقبتها إلى خير.. يارب تكون بنت".

img

بينما نشرت مشاعل الشحي صورة لها عبر حسابها على إنستغرام متمنية أن تجنب صبيا، معلقة عليها: " اللهم ارزقني صبيًّا".

img

وكانت الشحي قد تعرضت لأزمة صحية شديدة في شهر مارس الماضي، ودخلت في رحلة علاج استغرقت ثلاثة أشهر، حيث خضعت لعمليتين جراحيتين في العمود الفقري إثر نزيف داخلي، فسرته بأنه قد يكون بسبب حادث قديم أو ضربة أو قيامها بحمل شيء ثقيل.

وأكدت مشاعل للجمهور أنها أصبحت بخير مع مرور الوقت، وأنها سألت طبيبها حول مسألة الإنجاب، فأكد لها أن وضعها الصحي لن يؤثر في الحمل، وستتمكن من إنجاب الأطفال بشكل طبيعي، إذا كتب الله لها ذلك.

وكشفت الإعلامية الإماراتية وقتها أنها أصرت على كتابة وصيتها بعد أن أبلغها الأطباء بضرورة خضوعها إلى عملية جراحية دقيقة في ظهرها.

وأوضحت بأنها كانت تشعر بأن نجاح العملية غير مضمون؛ ما جعلها تصر على كتابة الوصية بسبب مشاعر الخوف التي تملكتها.

img

ونشرت وقتها صورة عبر خاصية ستوري بحسابها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "قعدت أبكي في ممر المستشفى، وكتبت وصيتي لأني كنت خائفة ولا أعرف ما نسبة نجاح العملية".

وبعد أيام أعلنت مشاعل الشحي في فيديو خروجها من المستشفى وقالت: "الحمد لله أنا خرجت من المستشفى واليوم ردة للبيت وهكمل علاج في البيت، عندي علاج طبيعي وعلاج وظيفي، وإن شالله الأيام الجاية أكون أقوى من الأول".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً