هاجر أحمد بالعناية المركزة.. وتصريحات منسوبة لها تُحدث بلبلة‎‎

أخبار

هاجر أحمد بالعناية المركزة.. وتصريحات منسوبة لها تُحدث بلبلة‎‎

تعيش الفنانة المصرية هاجر أحمد ظروفًا صحية صعبة أدخلتها العناية المركزة، عقب إصابتها بفيروس كورونا. ووضع الأطباء الفنانة على أجهزة الأوكسجين، في ظل مرورها بحالة سيئة وغير مستقرة. وكشف مصدر مقرب من الفنانة لـ"فوشيا" أن الأعراض بدأت تظهر عليها خلال تصويرها حكاية "بدون ضمان"، وعندما شعرت بارتفاع في درجة حرارتها، ووصلت إلى 39 درجة مئوية، توجهت إلى المستشفى لإجراء المسحة الطبية والتي ظهرت نتيجتها إيجابية. وقد أثار خبر إصابة هاجر أحمد بكورونا جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول تصريحات نُسبت إليها قبل دخولها المستشفى، قالت فيها إنها طالبت الشركة المنتجة بالتوقف عن تصوير مسلسلها حكاية "بدون ضمان" ضمن

تعيش الفنانة المصرية هاجر أحمد ظروفًا صحية صعبة أدخلتها العناية المركزة، عقب إصابتها بفيروس كورونا.

ووضع الأطباء الفنانة على أجهزة الأوكسجين، في ظل مرورها بحالة سيئة وغير مستقرة.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة لـ"فوشيا" أن الأعراض بدأت تظهر عليها خلال تصويرها حكاية "بدون ضمان"، وعندما شعرت بارتفاع في درجة حرارتها، ووصلت إلى 39 درجة مئوية، توجهت إلى المستشفى لإجراء المسحة الطبية والتي ظهرت نتيجتها إيجابية.

وقد أثار خبر إصابة هاجر أحمد بكورونا جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول تصريحات نُسبت إليها قبل دخولها المستشفى، قالت فيها إنها طالبت الشركة المنتجة بالتوقف عن تصوير مسلسلها حكاية "بدون ضمان" ضمن مسلسل "إلا أنا" لحين معرفة حقيقة ما تعاني منه، غير أن الشركة كانت تشترط عليها الحضور.

فيما رد ممثل عن شركة الإنتاج على هذه التصريحات، وقال إن المسؤولين طالبوا هاجر بعمل مسحة، وحين حضرت إلى موقع التصوير لم تختلط بأحد، وقامت بتصوير مشهد واحد ظهرت فيه بمفردها وسيتم حذفه من المسلسل.

حكاية "بدون ضمان" من بطولة هنادي مهنا، وهاجر أحمد، وإسلام جمال، وأحمد بدير، وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تدور الحكاية حول علاقة الأم بابنها وتدخّلها في حياته حتى بعد زواجه، وعدم احترام خصوصية زوجة الابن، ومضايقتها باستمرار من قبل الأم وأخت الزوج.

يذكر أن حكاية "بدون ضمان"، من "إلا أنا"، هي الحكاية الثالثة من هذا المسلسل، حيث عُرضت القصة الأولى وهي "بيت عز"، بطولة كل من سهر الصايغ، ورشدي الشامي، وعصام السقا، وتامر نبيل، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد على، وغيرهم من النجوم، وهي من إخراج أحمد يسرا، والقصة الثانية هي "بالورقة والقلم"، بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود، لبنى ونس وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد بكير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً