سيف نبيل يرد على انتقادات دخوله لمهرجان جرش محمولا على الأكتاف

أخبار

سيف نبيل يرد على انتقادات دخوله لمهرجان جرش محمولا على الأكتاف

رد الفنان العراقي، سيف نبيل، على الانتقادات التي وجهت له على خلفية حفله الذي أحياه في مهرجان جرش الأردني قبل أيام قليلة، حيث دخل حينها المسرح محمولاً على الأكتاف، مع وجود فرقة راقصة تستقبله قبل أن يبدأ الغناء. وشارك نبيل، تعليقاً على صورة نشرها لنفسه عبر حسابه في "إنستغرام"، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "قمة الثقة، عندما تقف بصمت وثبات.. وتعرف أن وراءك أناساً يحاربون الكون من أجلك.. وإذا سألوني من هم هؤلاء الناس أقول لهم محبين سيف نبيل اللي هم مني وأنا منهم". في السياق نفسه، كان سيف نبيل قد نشر فيديو من الحفل، ووجه الشكر للجمهور على تلك الاحتفالية،

رد الفنان العراقي، سيف نبيل، على الانتقادات التي وجهت له على خلفية حفله الذي أحياه في مهرجان جرش الأردني قبل أيام قليلة، حيث دخل حينها المسرح محمولاً على الأكتاف، مع وجود فرقة راقصة تستقبله قبل أن يبدأ الغناء.

وشارك نبيل، تعليقاً على صورة نشرها لنفسه عبر حسابه في "إنستغرام"، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "قمة الثقة، عندما تقف بصمت وثبات.. وتعرف أن وراءك أناساً يحاربون الكون من أجلك.. وإذا سألوني من هم هؤلاء الناس أقول لهم محبين سيف نبيل اللي هم مني وأنا منهم".

img

في السياق نفسه، كان سيف نبيل قد نشر فيديو من الحفل، ووجه الشكر للجمهور على تلك الاحتفالية، كما وجه الشكر لمسؤولي مهرجان جرش، معلناً أنه ينتمي للجمهور في أي وقت.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saif Nabeel - سيف نبيل (@saifnabeell)

وكان دخول الفنان العراقي سيف نبيل الى مسرح جرش الجنوبي محمولا على الأكتاف قد أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

يذكر أن مهرجان جرش للثقافة والفنون في نسخته الخامسة والثلاثين، زين ليالي الأردن بسهرات لنجوم الفن والغناء، بعد غيابه العام الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا.

وأُقيم حفل الافتتاح على المسرح الشمالي بأوبريت وطني من تأليف ماجد زريقات وألحان أيمن عبد الله وإخراج لينا التل، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين الأردنيين، أعقبه حفل للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي على المسرح الجنوبي.

وبلغ عدد المشاركين في البرنامج الفني، أكثر من 70 فنانا أردنيا وعربيا، إضافة إلى فرق موسيقية واستعراضية وشعبية.

وشارك في مهرجان جرش الفنان السوري جورج وسوف، والنجمة اللبنانية نجوى كرم، والنجمتان الأردنيتان ديانا كرزون وزين عوض وغيرهم.

وكان الفنان جورج وسوف قد تسبب بإعفاء المدير التنفيذي لمهرجان جرش، أيمن سماوي، من مهامه، بعد جدل كبير ثار في الأردن عقب انتشار مقاطع فيديو توثق حالات الازدحام بحفل الفنان السّوري، وهو ما يتعارض مع بروتوكولات وتعليمات لجنة الأوبئة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

وقرر رئيس اللجنة العليا للمهرجان، وزير الثقافة الأردني، علي العايد، تعيين مازن قعوار مديرا تنفيذيا لمهرجان جرش للثقافة والفنون، بدلاً من أيمن سماوي، اعتبارا من يوم أمس، الاثنين.

وشهد المدرّج الجنوبي في جرش حيث أقيم حفل "أبو وديع"، اكتظاظا من قبل الجمهور دون مراعاة للإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، وأعربت لجنة مكافحة الأوبئة عن مخاوفها من انعكاس ذلك على الوضع الصحي في الأردن، وقررت إرسال لجان تفتيش ومراقبة ميدانية، فيما تساءل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم تطبيق أوامر الدفاع المرتبطة بالوباء في أرجاء المهرجان على عكس تجمعات أخرى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً