زوجة مؤمن زكريا ترد بغضب على شائعة وفاته

أخبار

زوجة مؤمن زكريا ترد بغضب على شائعة وفاته

ردت زوجة لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق مؤمن زكريا على شائعة وفاته التي انتشرت على مواقع التواصل في الساعات القليلة الماضية، في ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة. وكتبت زوجة اللاعب السابق، عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "حسبنا الله ونعم الوكيل.. ليه بس كده.. بدال ما تساعدونا بالدعاء بتدمروا نفسيتنا ليه.. اللي نزل الخبر ده عمل قلق للناس كلها.. طول اليوم تلفونات للتأكد من صحة الخبر.. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم". وكان لاعب المنتخب المصري السابق عماد متعب قد كشف في وقت سابق، عن منع مؤمن زكريا من السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تلقي

ردت زوجة لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق مؤمن زكريا على شائعة وفاته التي انتشرت على مواقع التواصل في الساعات القليلة الماضية، في ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة.

وكتبت زوجة اللاعب السابق، عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "حسبنا الله ونعم الوكيل.. ليه بس كده.. بدال ما تساعدونا بالدعاء بتدمروا نفسيتنا ليه.. اللي نزل الخبر ده عمل قلق للناس كلها.. طول اليوم تلفونات للتأكد من صحة الخبر.. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

img

وكان لاعب المنتخب المصري السابق عماد متعب قد كشف في وقت سابق، عن منع مؤمن زكريا من السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تلقي العلاج الخاص به، بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية: "هناك مشكلة تواجه مؤمن زكريا وتمنعه من السفر إلى لندن لاستكمال علاجه، وهو يحتاج إلى استخراج تأشيرة من أجل السفر، وأناشد المسؤولين لتسهيل الإجراءات على اللاعب، خاصة أنه تواصل مع طبيب مختص في هذا المرض هناك".

ويعاني مؤمن من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

بدأت قصة معاناة مؤمن زكريا من المرض، أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

ويعد ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث إنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات، وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

وتعتمد الأعراض الظاهرة على مريض ضمور العضلات على حدة الحالة والسبب الرئيس لها، وهذه بعض الأعراض التي قد تظهر:

- مشاكل وصعوبات في التوازن الجسدي.

- الشعور بوهن وضعف عام.

- الشعور بأن حجم إحدى اليدين أو القدمين أصغر من الأخرى وبشكل ملحوظ.

- عدم القدرة على ممارسة الأنشطة البدنية لفترات مطولة من الوقت.

ومن الممكن لسوء التغذية أن تحفز نشأة وظهور مجموعة من الأمراض، بما في ذلك مرض ضمور العضلات. وقد تتسبب الحميات الفقيرة بالبروتينات والفواكه والبروتينات في ضمور العضلات بشكل خاص وخسارة الكتلة العضلية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً