امرأة توبخ مراسلة قناة MTV على الهواء.. والأخيرة ترد فورا (فيديو)

أخبار

امرأة توبخ مراسلة قناة MTV على الهواء.. والأخيرة ترد فورا (فيديو)

تعرضت مراسلة قناة MTV اللبنانبة، جويس عقيقي لموقف "غريب" على الهواء أثناء تقديم رسالتها من أمام قصر العدل خلال بث مباشر. وفي التفاصيل، دخلت امرأة في كادر الكاميرا خلال تقديم جويس رسالتها دون الانتباه، فطلبت منها جويس الابتعاد قائلة لها: "عفوا عفوا مدام نحنا عالهوا سوري"، لكنّ الأخيرة ردّت غاضبة وكأنها توبخ المراسلة: "أستاذة مش مدام أنا". فظهرت ملامح الصدمة على دويس فردت ضاحكة: "استاذة؟ إذا عيطتلك مدام بكون هنتك؟". وأضافت لمقدمة النشرة في الاستوديو:"يعني ما بعرف شو بدي قول نادين". وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو فور انتشاره، وفي مقدمتهم الشاعر حبيب بو أنطون الذي علق قائلا:

تعرضت مراسلة قناة MTV اللبنانبة، جويس عقيقي لموقف "غريب" على الهواء أثناء تقديم رسالتها من أمام قصر العدل خلال بث مباشر.

وفي التفاصيل، دخلت امرأة في كادر الكاميرا خلال تقديم جويس رسالتها دون الانتباه، فطلبت منها جويس الابتعاد قائلة لها: "عفوا عفوا مدام نحنا عالهوا سوري"، لكنّ الأخيرة ردّت غاضبة وكأنها توبخ المراسلة: "أستاذة مش مدام أنا".

فظهرت ملامح الصدمة على دويس فردت ضاحكة: "استاذة؟ إذا عيطتلك مدام بكون هنتك؟". وأضافت لمقدمة النشرة في الاستوديو:"يعني ما بعرف شو بدي قول نادين".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو فور انتشاره، وفي مقدمتهم الشاعر حبيب بو أنطون الذي علق قائلا: "فِـهـمانِة ومن أحلى عَيلِة، وحلوة ومهضومة يا ويلي، بتُطلَع كِـل لَـيلة عالشاشِة، وكِـل لَـيلِة أجمل من لَـيلِة"‎.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PoliticalPen (@political.pen)

في حين علق آخرون مشيدين بذكاء جويس عقيقي وسرعة بديهتها، مشيرين إلى أنها لم تخطئ بتصرفها بل تعاملت مع الأمر بحرفية وحاولت احترام المرأة التي دخلت بكادر التصوير خلال البث المباشر.

وعلق عدد من المتابعين بالقول: "والله بتفشّلي خلقي دايما لأنو هيك مساطر بدن قوة وعفوية وسرعة بديهة جويس تحية الك".

تجدر الإشارة إلى أنه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها جويس عقيقي لموقف طريف على الهواء مباشرة، بل كان أبرزها مع الفنان وديع الشيخ الذي دخل إلى ساحة رياض الصلح خلال أحداث الثورة في لبنان، وسط تدافع مرافقيه والمحتجين من أجل الوصول أمام كاميرتها.

وعندما وصل أمام جويس، قال لها أحد المرافقين إنه وديع الشيخ، فردت عقيقي بالقول: "والله ما بعرفه".

من جهة ثانية، كشفت جويس عقيقي خلال حديث صحفي، أن حبا جديدا دخل حياتها منذ وقت وجيز، مؤكدة أن حبيبها متصالح جدا مع ذاته والمجال الذي يعمل فيه لا علاقة له بمجالها، مضيفةً أن أكثر المواصفات التي تعنيها في الشريك أن يكون صاحب قلب كبير؛ لأنه في هذه الحال يمكن تسوية أكثر الخلافات.

وكانت جويس قد نالت مؤخرا الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد مسيرة إعلامية طويلة بدأتها كمراسلة لـ "مجلة الأفكار" عام 2006، ولاحقا في 2009 انضمت إلى "قناة إم تي في اللبنانية" كمراسلة أيضا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً