طوني عيسى ينتظر مولودته الأولى.. ويطلب المساعدة في اختيار الاسم

أخبار

طوني عيسى ينتظر مولودته الأولى.. ويطلب المساعدة في اختيار الاسم

كشف الفنان اللبناني طوني عيسى أنه ينتظر مولودته الأولى من زوجته أمونة عيد، وقال إن الطفلة من المفترض أنها ستولد بين شهري كانون الثاني أو شباط من العام المقبل. وأضاف عيسى في لقاءٍ له عبر "إنسايدر بالعربي" أنه وزوجته لم يقررا بعد اسم الطفلة، فهما محتاران بين اسم تاليا أو تيا، طالبا من الجمهور مساعدته في اختيار اسم جميل لطفلته الأولى. وتفاعل عدد كبير من متابعي عيسى مع هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدموا له التهنئة كونه سيصبح أبا عما قريب، وأعربوا عن سعادتهم الكبيرة بهذا الموضوع، متمنين من الله أن يحمي زوجته وطفلته. الجدير ذكره أن عيسى كان

كشف الفنان اللبناني طوني عيسى أنه ينتظر مولودته الأولى من زوجته أمونة عيد، وقال إن الطفلة من المفترض أنها ستولد بين شهري كانون الثاني أو شباط من العام المقبل.

وأضاف عيسى في لقاءٍ له عبر "إنسايدر بالعربي" أنه وزوجته لم يقررا بعد اسم الطفلة، فهما محتاران بين اسم تاليا أو تيا، طالبا من الجمهور مساعدته في اختيار اسم جميل لطفلته الأولى.

img

وتفاعل عدد كبير من متابعي عيسى مع هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدموا له التهنئة كونه سيصبح أبا عما قريب، وأعربوا عن سعادتهم الكبيرة بهذا الموضوع، متمنين من الله أن يحمي زوجته وطفلته.

الجدير ذكره أن عيسى كان قد أعلن منذ مدة زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني، من خلال مراسيم أقيمت في تركيا، ارتبط خلالها مدنيا بفتاة تدعى أمونة عيد، وأعلن ذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام من خلال نشره فيديو من حفل الزفاف الذي أقيم في بيروت، وعلق عليه قائلا: “مشوار الحياة ببلش من هون مع مرتك شريكة حياتك.. بحبك مرتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tony Issa طوني عيسى (@tonyissaofficial)

وكان عيسى قد كشف في وقت سابق أنه يعيش منذ 8 سنوات أجمل قصة حب مع امرأة من طائفة أخرى، مؤكدا أنه سيتخلى عن حياة العزوبية في وقت قريب وسيدخل القفص الذهبي، على الرغم من محاولاته الحثيثة لإبعاد هذه العلاقة لسنوات عن وسائل الإعلام.

يذكر أن عيسى ما زال يحتفل بنجاح مسلسله الأخير "صالون زهرة"، والذي يعرض حاليا عبر منصة "شاهد"، ولاقى نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته، ويتشارك عيسى في بطولة المسلسل مع كل من نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، ولين غرة، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.

وشارك عيسى أيضا في مسلسل "2020"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشارك في بطولته إلى جانب كل من قصي خولي، ونادين نسيب نجيم، والعمل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويحضّر حاليا لعمل جديد يجمعه بسوزان نجم الدين، ويزن السيد، وداليدا خليل، ويوسف الخال، وهو من إخراج أسامة الحمد، وأعلن يزن السيد عن خبر بداية تصوير العمل من خلال نشره صورة جماعية مع أبطاله، علق عليها قائلا: “نطرونا بعمل جديد إخراج أسامة الحمد".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً