عاصي الحلاني يفاجئ نجله الوليد  بعد عودته إلى لبنان

أخبار

عاصي الحلاني يفاجئ نجله الوليد بعد عودته إلى لبنان

نشر الفنان اللبناني الوليد الحلاني، مقطع فيديو وثق خلاله المفاجأة التي حرص والده النجم عاصي الحلاني على إقامتها احتفاء بنجاح أغنيته الجديدة "بكير عالحب". وأرفق وليد مقطع الفيديو بتعليق قال فيه: "وهيك فاجأني أبو الوليد لما نزلت على بيروت". وكان الوليد في أمريكا لإحياء حفل زفاف خاص، وعقب عودته إلى لبنان فوجئ بانتظار والده له برفقة عدد من الأصدقاء المقربين من أبرزهم المخرج أحمد المنجد، في منزله في منطقة ضبية. وظهر الوليد الحلاني في الفيديو وهو يتفاعل مع الأجواء الفرحة التي طغت على هذه الاحتفالية؛ إذ لم يستطع تمالك نفسه عند رؤية والده يمسك بالبالونات السوداء والرمادية ويتراقص على أنغام

نشر الفنان اللبناني الوليد الحلاني، مقطع فيديو وثق خلاله المفاجأة التي حرص والده النجم عاصي الحلاني على إقامتها احتفاء بنجاح أغنيته الجديدة "بكير عالحب".

وأرفق وليد مقطع الفيديو بتعليق قال فيه: "وهيك فاجأني أبو الوليد لما نزلت على بيروت".

وكان الوليد في أمريكا لإحياء حفل زفاف خاص، وعقب عودته إلى لبنان فوجئ بانتظار والده له برفقة عدد من الأصدقاء المقربين من أبرزهم المخرج أحمد المنجد، في منزله في منطقة ضبية.

وظهر الوليد الحلاني في الفيديو وهو يتفاعل مع الأجواء الفرحة التي طغت على هذه الاحتفالية؛ إذ لم يستطع تمالك نفسه عند رؤية والده يمسك بالبالونات السوداء والرمادية ويتراقص على أنغام أغنية "بكير عالحب"، إلى جانب عدد من الأشخاص الذين كانوا يحملون قالب الحلوى الذي زُيّن بصورته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الوليد الحلّاني (@alwalid)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، وعبّر العديد منهم عن حبهم لعاصي الحلاني ونجله الوليد، مشيدين بالدعم الدائم الذي يقدمه الأب لابنه في مسيرته، وذلك لإثبات نفسه على الساحة الفنية وتحقيق نجاحات متتالية.

في حين أكد آخرون أن أغنية "بكير عالحب" كان لها بصمة مميزة على الساحة الفنية؛ ما جعلها تتصدر حديث الجمهور، إذ حظيت بنسبة مشاهدة فاقت المليون و300 ألف.

كما طالب البعض الوليد الحلاني بخوض تجربة التمثيل، كونه أظهر قدرة لافتة في تجسيد الشخصية التي أطل بها في الفيديو كليب الذي تم تصويره في لبنان تحت إدارة المخرج أحمد المنجد.

في السياق نفسه، فقد قال الفنان الوليد الحلاني، في تصريح سابق لـ"فوشيا" إنه أراد من خلال عمله الجديد "بكير عالحب" أن يضفي جوا من المرح والكوميديا في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها لبنان، مؤكدا أن هذا العمل مختلف تماما عن الأعمال السابقة.

ونشر الوليد صورة له مع الشابة نفسها التي ظهرت معه في فيديو كليب "بكير عالحب"، على صفحته الخاصة على إنستغرام؛ ما أثار حالة من البلبلة بين متابعيه، خاصة أنه كان قد كتب عنوان العمل كتعليق على الصورة؛ ما جعل عددا كبيرا من المتابعين يرجحون أنه يعيش قصة حب مع هذه الشابة التي لفتت انتباههم.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً